رئيس المجلس الجماعي لبني ملال يستقبل جمعيات وطالبات بامغيلة والمكتب المسير للرجاء وهذه أبرز المطالب

16 فبراير 2019
رئيس المجلس الجماعي لبني ملال يستقبل جمعيات وطالبات بامغيلة والمكتب المسير للرجاء وهذه أبرز المطالب

محمد العماري 

 

في إطار إنفتاح المجلس الجماعي لمدينة بني ملال على كل مكونات المجتمع المدني قام رئيس المجلس ،وفق مانشرته صفحة الجماعة،  بإستقبال عدد من الطالبات اللواتي يتابعن دراستهن بالكلية المتعددة التخصصات ، التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان. حيث التمست الطالبات من  الرئيس تمكينهن من الحافلة التابعة للجماعة الحضرية، قصد تنظيم رحلة إلى مدينة مراكش ، فاستجاب لطلبهن في إطار تشجيعه للمبادرات الشبابية الهادفة.

وفي نفس الصدد ، نشرت صفحة الجماعة، ان رئيس المجلس الجماعي لبني ملال استقبل أعضاء جمعية فوغال ،وذلك لمناقشة بعض المشاكل التي تعاني منها الساكنة وتتمثل في الإنارة العمومية و الوقوف على بعض حاجيات الجمعية . كما استقبل رئيس الجماعة المواطنين والمواطنات وانصت لمختلف ملفاتهم المتضمنة لعدد من الإشكالات العالقة. وقد تمت معالجة معظم طلبات المرتفقين وإحالتها على رؤساء الأقسام والمصالح للانكباب على معالجتها حسب ترتيب الأولويات و الاختصاصات المخولة للجماعات على ضوء القانون التنظيمي 113.14 في انتظار الاستجابة لملفات أخرى في أقرب الآجال الممكنة. وفق الصفحة الرسمية للجماعة.

كما استقبل أحمد شد رئيس نادي رجاء بني ملال فرع كرة القدم و كذلك مدرب الفريق لمناقشة مشاكل الفريق وعلى رأسها المنحة المالية التي صادق عليها المجلس في دورته الأخيرة ، والتي تخصيص مبلغ 250 مليون سنتيم لفائدة الفريق الملالي.

الاخبار العاجلة