برق ماتقشع ولي فهم شي حاجة يفهمنا… بعد انضمامه لرجاء بني ملال والضجة التي رافقت ذلك ،اللاعب فابريس اونداما يطير للسعودية للتعاقد مع فريق سعودي!!!-صور-

23 يناير 2019
برق ماتقشع ولي فهم شي حاجة يفهمنا… بعد انضمامه لرجاء بني ملال والضجة التي رافقت ذلك ،اللاعب فابريس اونداما يطير للسعودية للتعاقد مع فريق سعودي!!!-صور-

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

 

أفادت الصفحة الرسمية لنادي الأنصار السعودي لكرة القدم، أحد أندية الدوري الأولى (الثاني)، أن الأنغولي فابريس أونداما، التحق بالفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما انضم أخيرا لفريق رجاء بني ملال المنتمي للدرجة الثانية من البطولة المغربية الاحترافية.

وقال نادي الانصار ان فابريس  خضع للفحوصات الطبية لتوقيع عقد الانضمام إلى صفوف الأنصار بشكل رسمي.ونشر النادي صورة لاستقبال اللاعب بالمطار السعودي.

وقال عبد الرحمان الجهني رئيس مجلس إدارة النادي السعودي عبر الصفحة الرسمية للنادي :”اتمنى التوفيق للاعب في مسيرته مع الفريق الأول، وأن يتوج مجهوده مع زملائه اللاعبين بالصعود لمصاف أندية الممتاز تقديرا لجماهير صقور طيبة”، وتابع ” اختيار اللاعب جاء بعد مشاورات فنية”، مبرزا أن طلبات جماهير الفريق المهتمة بالتعاقد مع مهاجم كانت في مستوى انتظاراته وباقي مكونات الأنصار.

يذكر أن أونداما لعب للوداد لعدة مواسم وحصل معه على عدة ألقاب، قبل أن يغادره قبل موسمين صوب الإفريقي التونسي في صفقة انتقال حر، إلا أن إصابة خطيرة أنهت مشواره مع فريق باب الجديد التونسي.

دبا الغريب هو ان اللاعب جا لبني ملال ودارو عليه هيلالة كبيرة ورفض الرئيس ديال الرجاء يكشف على مبلغ العقدة ، وقالو بلي مراد فلاح لي جابو ، وفجأة وبقدرة قادر وسدينا عينينا وحلينها وفي لمح البصر  لقينا فابريس اونداما فمطار السعودية ومتعاقد مع الفريق الانصار . انه العبث وفكها يامن وحلتيها وخاص المكتب المسير يخرج ببلاغ باش يوضح لينا اشنو واقع ، واش بالفعل تعاقدو معاه ام لا ، والى كان عقد شحال مبلغ صفقة الانتقال للسعودية. مهم الجمهور خاصو توضيح.

مهم لي فهم شي حاجة يفهمنا معاه!!!

الاخبار العاجلة