بالصور… نجاح متميز للعصبة الجهوية للرياضة الجامعية التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان في تنظيم البطولة الجهوية الجامعية التاسعة للعدو الريفي ببني ملال

5 يناير 2019
بالصور… نجاح متميز للعصبة الجهوية للرياضة الجامعية التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان في تنظيم البطولة الجهوية الجامعية التاسعة للعدو الريفي ببني ملال

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

 

بحلبة نادي الفروسية ببني ملال، نظمت العصبة الجهوية للرياضة الجامعية التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان نهاية شهر دجنبر المنصرم البطولة الجهوية الجامعية التاسعة للعدو الريفي، وقد عرفت هذه الدورة مشاركة متميزة وكثيفة لطالبات وطلبة مختلف الكليات و المدارس التابعة للجامعة،حيث وصل عدد المشاركين من العداءات والعدائين إلى 30 عداءة و 45 عداء.

أما الجانب التنظيمي لهذه البطولة الذي أشرف عليه كل من الأستاذ الحسيني هلال م. المصطفى منسق الشؤون الرياضية بجامعة السلطان م. اسليمان، بالإضافة إلى أساتذة حكام أكفاء من بينهم الأساتذة البوعادلي وسدرة عبد الهادي، قد مر بشكل منظم وإعداد تقني محكم.
كما أن حفل توزيع الجوائز كان متميزا بالحضور الوازن والمشرف لعميد الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة ومدير الحي الجامعي بني ملال، وعدد من الأطر التربوية البدنية.

هذا وقد جاءت نتائج البطولة على الشكل التالي
في صنف الاناث

المرتبة الأولى: حسناء التابتي – كلية الآداب و العلوم الإنسانية

المرتبة الثانية: خديجة حمداني – الحي الجامعي بني ملال

المرتبة الثالثة: امال بنرضوان – كلية الآداب و العلوم الإنسانية

في صنف الذكور

المرتبة الأولى: ابراهيم لشكر – الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة

المرتبة الثانية: محمد السعودي – كلية الآداب و العلوم الإنسانية

المرتبة الثالثة: ندير ايت رحو – كلية الآداب و العلوم الإنسانية

وللإشارة، فقد تم تتويج مؤسسة الحي الجامعي بني ملال خلال هذه البطولة بكأس جامعة السلطان مولاي ٱسليمان،حيث أن عميد الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة سلم كأس التتويج لمدير الحي الجامعي بني ملال.

 

الاخبار العاجلة