أزيد من 12 ألفا مترشحا ومترشحة لاجتياز مباراة توظيف الأساتذة بالتعاقد بجهة بني ملال خنيفرة

21 ديسمبر 2018
أزيد من 12 ألفا مترشحا ومترشحة لاجتياز مباراة توظيف الأساتذة بالتعاقد بجهة بني ملال خنيفرة

تاكسي نيوز

 

أكدت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، في بلاغ لها انها أشرفت منذ إعلانها عن تنظيم مباراة توظيف الأساتذة، عملا بمقتضيات النظام الأساسي الخاص بأطر الأكاديميات، على تتبع ومواكبة مختلف العمليات التنظيمية ذات الصلة، من أجل توفير الشروط اللازمة لإنجاح عملية استقبال طلبات الترشيح، والتأكد من مطابقتها لشروط الترشيح المنصوص عليها في الإعلان، والإعداد لمباراة توظيف الأساتذة، المزمع تنظيمها يوم السبت 22 دجنبر 2018.

ويردف البلاغ ان هذه العملية عرفت إقبالا كبيرا للمترشحات والمترشحين، والتي مرت في أجواء جيدة بفضل التنظيم المحكم وانخراط مجموعة من الأطر الإدارية بجد ومسؤولية لإنجاح هذه العملية. وبلغ عدد المترشحات والمترشحين 12492 مترشحا (ة)، موزعين حسب السلك، والمديريات الإقليمية كالآتي:

وقد تم تخصيص 40 مركزا للامتحان؛ 23 منها على مستوى المديرية الإقليمية بأزيلال، و5 مراكز بمديرية الفقيه بن صالح، و4 مراكز بكل من بني ملال وخريبكة وخنيفرة.

وأشار البلاغ ان الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة قد أعلنت عن مباراة لتوظيف الأساتذة من طرف الأكاديمية، وتهم 582 أستاذا (ة) للتدريس بالتعليم الابتدائي، و611 أستاذا (ة) للتدريس بالتعليم الثانوي.

الاخبار العاجلة