نادي أمل بني ملال من القسم الشرفي يزيح اتحاد الفقيه بن صالح من إقصائيات كأس العرش

20 ديسمبر 2018
نادي أمل بني ملال من القسم الشرفي يزيح اتحاد الفقيه بن صالح من إقصائيات كأس العرش

تاكسي نيوز / مراسلة خاصة

تمكن زوال امس امل بني ملال الحديث العهد من إزاحة الفريق الجريح اتحاد الفقيه بن صالح من إقصائيات كأس العرش والتي جرت أطوارها بالملعب البلدي العامرية بإصابة لصفر تم تسجيلها في الدقيقة 89 من المقابلة بواسطة العميد محمد الضعيف.

وعرف هذا اللقاء حضور جمهور لابأس به وتنظيم امني محكم خوفا من انفلات من شأنه أن يعكر أجواء المقابلة والتي عرفت مستوى تقني لابأس به من طرف الفريقين ،حيث عرف الفريق العميري تشبيب عناصره التي تمتاز بتقنيات عالية نفس الشيء بالنسبة للامل الدي يتوفر على عناصر ممتازة أغرت الطاقم التقني لرجاء بني ملال الدي حضر المقابلة ويتقدمهم الإطار مراد فلاح.
وبالرجوع إلى مجريات المقابلة فقد شهدت استحوادا كبيرا للعناصر الملالية كاد على إثرها حسم المقابلة في اربع مناسبات خلال الشوط الأول بواسطة عودات حجاجي.

وفي الوقت الذي ضن فيه الجميع ان الفريقين سيلجئان للضربات الترجيحية وامام مرتد خطير بواسطة اللاعب البديل الحسين ومن ركنية مركزة وبرأسية دقيقة سجل اللاعب ضعيف هدف الفوز لأمل بني ملال وسط هستيريا بالمدرجات.

هدا اللقاء شهد بين الشوطين تكريم الطاقم التقني لرجاء بني ملال مراد فلاح ،امين قبلي،الحاج المريغلي مدرب الحراس مصطفى اليعقوبي واللاعب السابق برجاء بني ملال ابن الفقيه صالح محسن الكوايري ومصطفى نجيب الرشام.

الاخبار العاجلة