جمعية آيت بوطيب للتنمية بأولاد سعيد الواد تنظم سباقا في العدو الريفي

1 نوفمبر 2018
جمعية آيت بوطيب للتنمية بأولاد سعيد الواد تنظم سباقا في العدو الريفي
محمد الحنصالي

 

نظمت جمعية آيت بوطيب للتنمية بتنسيق مع الجماعة الترابية لأولاد سعيد الواد دائرة قصبة تادلة يومه الأحد 28 أكتوبر 2018 انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا سباقا على الطريق. و قد خاض أطوار هذه التظاهرة الرياضية أزيد من 40 مشاركا و مشاركة من مختلف الفئات العمرية (براعم/صغار/فتيان ذكورا وإناثا )،تباروا على التوالي في مسافات (1000متر/2000متر/3700متر).
وعلى الرغم من حالة الطقس الماطرة فإن ذلك لم يمنع المتسابقين بمختلف فئاتهم من مواصلة مسار السباق ،حيث تمكن عبد الرحيم المير من الظفر بالمرتبة الأولى في مسافة ثلاثة آلاف وسبعمائة متر فئة الفتيان،متبوعا بجواد مقاص، فيما عادت المرتبة الثالثة لعبد الهادي الحمامي.
وقد سجلت هذه المنافسة الرياضية في فئة الفتيات(3700متر) مشاركة وحيدة للمتسابقة فدوى الطنجي.
وبالنسبة لفئة الصغار (2000متر)احتل المرتبة الأولى لكراتي عمر ،فيما عادت المرتبة الثانية والثالثة على التوالي لكل من حمزة ترايور وأنس مصلح.
وعن فئة الصغيرات(2000متر) كانت المرتبة الأولى من نصيب نادية ساليم ،فيما احتلت شيماء الشرقاوي المرتبة الثانية ،تليها مريم بوصي.
أما في فئة البراعم (1000متر)حصل على المرتبة الأولى إبراهيم الجرموني ،متبوعا بأنس منتصر ، يليه خالد حديس.
وعن فئة البرعومات (1000متر) كانت المرتبة الأولى من نصيب هبة منصوري، في حين عادت المرتبتين الثانية والثالثة لكل من كوثر مناني واحلام الحرفي .

وقد تميزت هذه التظاهرة الرياضية التي قل نظيرها بالمنطقة في ظل  غياب  البنيات التحتية الرياضية للقرب،بتنظيم محكم وجيد سهرت عليه اللجنة المنظمة،كما توجت بتوزيع الجوائز و الميداليات وشواهد التقدير على الفائزين.

الاخبار العاجلة