الله يشافيهم… اصابة 54 حالة بينهم 50 امرأة احداهن بترت يدها في حادثة انقلاب حافلة لنقل المستخدمين واستنفار بمستعجلات بني ملال

26 أكتوبر 2018
الله يشافيهم… اصابة 54 حالة بينهم 50 امرأة احداهن بترت يدها في حادثة انقلاب حافلة لنقل المستخدمين واستنفار بمستعجلات بني ملال

جمال مايس

 

في تفاصيل الخبر الذي كانت “تاكسي نيوز” أول موقع ينشره فور وقوعه، والمتعلق بحادثة انقلاب حافلة لنقل المستخدمين ، علمنا من مصادر طبية أن مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال استقبل 54 حالة بينهم 50 امرأة و4 رجال ، 6 حالات وصفت بالمتفاوتة الخطورة من بينها سيدة بترت يدها وأخرى مصابة بجروح بليغة على مستوى الرأس ، فيما باقي الحالات مستقرة ، وخضعت للفحوصات الضرورية. ولم تسجل أي حالة وفاة.

وعاينت الجريدة حالة استنفار داخل المستعجلات وتواجد أمني كثيف من أجل تسهيل عمل الأطر الطبية والتمريضية ، نظرا لتوافد عدد كبير من أهالي المصابين الذين كانوا في حالة صدمة وبينهم من أصيب بهستيريا خوفا على أقربائهم المصابين.

كما عاينت الجريدة والي جهة بني ملال خنيفرة ووالي أمن بني ملال ونائبه وقائد الدرك ورئيس المجلس الجماعي لبني ملال، والمدير الجهوي للصحة والمدير الاقليمي للصحة، حيث قدم الأخير الشروحات لوالي الجهة الذي كان يتجول بأقسام المستعجلات ، ويتفقد المصابين والمصابات.

هذا وانقلبت حافلة لنقل العمال والعاملات الفلاحيين عشاء أمس الخميس ، بضواحي اولاد يعيش قرب أولاد يوسف إقليم بني ملال. وهرعت الى عين المكان السلطات المحلية والأمنية وأزيد من 10 سيارة اسعاف بعضها تابع للوقاية المدنية والبعض الاخر للجماعات المجاورة ، وتجند الجميع لنقل المصابين لمستشفى بني ملال.

تاكسي نيوز تعتذر عن عدم نشر صور للضحايا وتتمنى لهم الشفاء العاجل ان شاء الله.كما نتقدم بالشكر لنائب والي أمن بني ملال لتسهيله لعمل الصحافة عكس البعض الذي يمارس المنع والتعتيم وسجن المعلومة.

الاخبار العاجلة