اداء حكم مباراة شباب قصبة تادلة ضد الراسينغ البيضاوي يغضب الجمهور و يثير انتقادات و المدرب رشيد الحريري يعتبر النتيجة ظلم

7 أكتوبر 2018
اداء حكم مباراة شباب قصبة تادلة ضد الراسينغ البيضاوي يغضب الجمهور و يثير انتقادات و المدرب رشيد الحريري يعتبر النتيجة ظلم
قصبة تادلة: م. البصيري

 

خلف قرار الحكم يوسف لهراوي من عصبة سوس بمنحه فريق الراسينغ البيضاوي ركلة جزاء خلال الوقت بدل الضائع و تمكينه من التعادل (3-3)، موجة غضب في صفوف جمهور و مساندي فريق شباب قصبة تادلة خلال المباراة التي جمعت عصر اليوم السبت بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني.
و قد افسد هذا القرار وفق عدد ممن تابعوا المباراة، الاجواء الرياضية و الفرجة الممتعة التي ميزت اللقاء الذي كان مفتوحا و شهد تسجيل اهداف جميلة و سيطرة و اندفاع و حماس الفريق المحلي الذي دخلت عناصره بعزيمة تحقيق اول انتصار منذ انطلاق البطولة بقيادة المدرب الجديد رشيد الحريري.
و كان فريق شباب قصبة تادلة سباقا للتهديف في الدقيقية الثامنة من رأسية مركزة لللاعب أنس سوداني الهبت حماس الجمهور الحاضر. الفريق الضيف تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 22 بواسطة اللاعب يوسف الحكوري. استماتة العناصر التدلاوية و رغبتها في الفوز اثمرت هدفا جميلا للمهاجم صلاح الدين حماني، الا ان اللاعب يونس زغودي سيعدل الكفة في الدقيقة 35.
و بحس هجومي و رغبة جامحة في الفوز سيتمكن قلب هجوم فريق القصبة الاسماعيلية المالي سيدي بي عبد الكريم و بطريقة اللاعبين الكبار في الشوط الثاني من تحويل مسار الكرة و وهزم الحارس ياسين النعيم في الدقيقة 53.
و بعدما تأكد فوز أشبال المدرب الحريري الذين واصلوا قتاليتهم و رغبتهم في الحفاظ على كسب ثلاث نقاط، جاء قرار الحكم كالصاقة في اخر انفاس الوقت بدل الضائع المحدد في 5 دقائق، ليتأتى إثر ذلك التعادل لفريق الراك من ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب يوسف زغودي.
نتيجة اللقاء خلفت غضبا في صفوف الجمهور و عدد من الفعاليات الرياضية بالمدينة، الذين اعتبروها غير منصفة و تستهدف فريق المدينة الذي حرم حسب متتبعي المباراة من ثلاث نقاط مستحقة.
و في تصريح لممثلي و سائل الاعلام، قال المدرب رشيد الحريري ان فريقه يستحق الفوز في هذا اللقاء، معتبرا ما حصل ظلما في حق عناصره، و ان الحكم في الاخير افسد اجواء المباراة التي عرفت تسجيل اهداف جميلة، مشيرا الى ان نتيجة التعادل في هذا النزال هي بطعم الهزيمة، و انه سيعمل جاهدا لتجاوز آثار هذه النتيجة في صفوف اللاعبين و وضع حد لمرحلة الفراغ التي يجتازها فريقه.
الاخبار العاجلة