يالطيف… خلاف جيران حول الكهرباء كاد يتحول لجريمة واصابة شاب بالسلاح الأبيض ونقله للمستعجلات- صور صادمة-

4 أكتوبر 2018
يالطيف… خلاف جيران حول الكهرباء كاد يتحول لجريمة واصابة شاب بالسلاح الأبيض ونقله للمستعجلات- صور صادمة-

متابعة : ابتسام الحدجاوي

 

عاشت مدينة سوق السبت اقليم الفقيه بن صالح ليلة سوداء أمس الأربعاء إثر تعرض شاب في مقتبل العمر لاعتداء شنيع على يد شاب آخر جاره يبلغ من العمر حوالي العشرين سنة ، كاد أن يلفظ أنفاسه الأخيرة لولا الألطاف الالهية .

وحول سبب هذا الشجار يقول مصدر مقرب ان أسرة المعتدي طالبت من أسرة المعتدى عليه أن يزودونهم بخيط كهربائي ، ليستفيدوا من هذه المادة الحيوية ، لكن طلبهم قوبل بالرفض من طرف عائلة الضحية، ليتطور المشكل فيما بعد الى خلاف وتبادل للضرب وتعريض سيارة للتهشيم ، اعتقل على اثرها شاب من أسرة المعتدي ، حيث لم يستسغ شقيقه ذلك فتوجه فيما بعد نحو الضحية ووجه له طعنات بواسطة السلاح الأبيض ، وسبب له جروح بليغة على مستوى يده وجانبه الأيمن ،نقل على إثرها الى المستعجلات بسوق السبت. فيما لايزال المعتدي حرا طليقا.

ولاتزال عناصر مفوضية سوق السبت تباشر التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات ما وقع ودوافع هذا الاعتداء الذي كادت تزهق فيه روح الضحية.

هذا ويشار أن سوق السبت تعاني من غياب الربط بالماء والكهرباء بالمنازل ببعض الدواوير ، وهو ما يستوجب على السلطات المحلية والاقليمية والمجلس الجماعي ايجاد حل لهذا المشكل الكبير الذي يعاني منه المواطنون النماويون.

الاخبار العاجلة