تصريح لرئيس نادي رجاء بني ملال عبر الأثير يثير غضب و قلق مسيري و جمهور نادي شباب قصبة تادلة

26 سبتمبر 2018
تصريح لرئيس نادي رجاء بني ملال عبر الأثير يثير غضب و قلق مسيري و جمهور نادي شباب قصبة تادلة

قصبة تادلة: م. البصيري

 

أثار تصريح لرئيس نادي رجاء بني ملال لاداعة وطنية اول امس، غضب و تذمر اعضاء المكتب المسير و الطاقم التقني لنادي شباب قصبة تادلة و كدا محبي و جمهور الفريق.
و خلف ذات التصريح ردود فعل قوية و مستنكرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حيث اشار رئيس النادي الملالي في معرض حديثه عن مشاكل فريقه ان لاعبي شباب قصبة الذين تعادلوا مع فريقه خلال ديربي يوم السبت الاخير بقصبة تادلة، تناولوا و جبة العشاء بمطعم محلي ‘ سناك’ و لعبوا بفريق الامل ‘ L’espoir’. وهي معطيات مغلوطة فندها المكتب المسير للفريق التدلاولي بالصور و الفيديوهات، حيث كان مبيت و عشاء الفريق و طاقمه التقني باحد أفخم الفنادق المصنفة بالاقليم، كما انه لعب بتشكيلة تضم اجود العناصر الاساسية.
و في اطار حق الرد الذي يكفله قانون الصحافة، أوضح رشيد مشيش رئيس النادي الرياضي لشباب قصبة تادلة لذات الاذاعة اليوم الثلاثاء، ان تصريح رئيس فريق رجاء بني ملال غير مسؤول و فيه اساءة للمكتب المسير و الطاقم التقني و اللاعبين و الجمهور و عموم ساكنة المدينة. و عبر مشيش عن استيائه تجاه هذا التصريح الغريب و الخارج عن السياق و الغير صحيح و الذي خلق بلبلة داخل المدينة، مشيرا الى علاقة الجوار التاريخية المتينة و الجيدة التي تجمع بين المدينتين و ساكنتهما، و التي هي في غنى عن مثل هذا التصريح الذي لا يخدم حسن الجوار و مصلحة و تطوير كرة القدم، مؤكدا ان تسيير شؤون الفريق التدلاوي يتم بكامل الشفافية و الصدق و بانسجام تام بين مكوناته، و ان كل فعاليات المدينة دون استثناء عبرت عن دعمها و مساندتها للفريق من خلال الاقبال الغير مسبوق على اقتناء بطاقات الولوج الى المنصة الشرفية و اداء واجب الانخراط السنوي.
هذا و استغرب متتبعون لشأن كرة القدم بالاقليم تصريح رئيس نادي رجاء بني ملال الذي يجب حسبهم ان يهتم بشؤون فريقه و مشاكله بالدرجة الاولى، خاصة و ان مدرب فريقه مراد فلاح أثار في تصريحه لممثلي وسائل الاعلام مباشرة بعد نهاية لقاء الديربي المشاكل و الظروف المزرية التي يعاني منها عناصر فريقه، مشيرا الى ما يتعرض له رفقة لاعبيه من استفزازات و احباط للمعنويات، مطالبا من والي الجهة و رئيسي المجلس الجهوي بني ملال خنيفرة و الجماعة الترابية لبني ملال التدخل العاجل لايجاد الحل.
و في سياق متصل، طالبت فعاليات جمعوية و رياضية بقصبة تادلة من خلال تدوينات و تعليقات بصفحات التواصل الاجتماعي، بضرورة رد الاعتبار لممثل القصبة الاسماعيلية و مكوناته، معتبرة تصريح رئيس النادي الملالي بمثابة اهانة لفريق عريق يمثل مدينة تاريخية جديرة بالاحترام.

الاخبار العاجلة