قرعة دوري ابطال افريقيا و كأس الكونفيدرالية الافريقية تسفر عن مباريات من العيار الثقيل من بينها دربيات حارقة

4 سبتمبر 2018
قرعة دوري ابطال افريقيا و كأس الكونفيدرالية الافريقية تسفر عن مباريات من العيار الثقيل من بينها دربيات حارقة

تاكسي نيوز – متابعة – عبد اللطيف الباز

 

اجريت سحب قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، يومه الاثنين 3 شتنبر 2018، حيث أسفرت عن مواجهات قوية .

وبموجب هذه القرعة سيلتقي البورسعيدي المصري مع اتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة حارقة كما سيلعب رايون سبورت الرواندي مع إنيمبا النيجيري، بينما يلتقي كارا، من الكونغو برازافيل، مع الرجاء البيضاوي المغربي.
وسيواجه نهضة بركان المغربي، نظيره من الكونجو الديمقراطية، فيتا كلوب، في ذات الدور.
– كلاسيكو تونسي … وكلاسيكو مغاربي …
وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي أُجريت يومه الإثنين 3 شتنبر 2018، في مقر الاتحاد الأفريقي، بالعاصمة المصرية، القاهرة، عن وقوع الوداد، حامل اللقب، في مواجهة وفاق سطيف الجزائري في كلاسيكو مغاربي ويُواجه الأهلي المصري، حوريا الغيني، فيما يلتقي النجم الساحلي مع الترجي في كلاسيكو تونسي، بينما ستكون المواجهة الرابعة في هذا الدور بين مازيمبي الكونغولي، وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي.
وتُقام مواجهات ذهاب هذا الدور يوم  15 شتنبر 2018 ثم تقام مباريات الإياب يوم 22 من الشهر نفسه، علمًا بأنَّ لقاءات الإياب ستقام على ملاعب فرق الوداد، والنجم الساحلي، والأهلي، ومازيمبي.
ويلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وحوريا مع الفائز من لقاء الوداد ووفاق سطيف بنصف النهائي، بينما يُواجه الفائز من مواجهة مازيمبي، وأوجوستو، مع الفائز من لقاء الترجي والنجم بالمباراة الأخرى للدور نصف النهائي.
وتُقام مباراة ذهاب نصف النهائي يوم 2 أكتوبر 2018، على ميدان الفائز من لقاء الأهلي وحوريا، والفائز من مباراة مازيمبي وأوجوستو، فيما تقام مباريات الإياب يوم 23 أكتوبر، على أرض الوداد، أو وفاق سطيف، والفائز من مواجهة الترجي التونسي والنجم الساحل التونسي

الاخبار العاجلة