مبادرة انسانية… مدرسة النقل الجوي والبحري والسياحي ببني ملال تتكفل بجميع مصاريف وتكاليف التكوين لفائدة طلاب متفوقين من الفئة الهاشة وذوي الدخل المحدود والأيتام وهذه الشروط المطلوبة

2 سبتمبر 2018
مبادرة انسانية… مدرسة النقل الجوي والبحري والسياحي ببني ملال تتكفل بجميع مصاريف وتكاليف التكوين لفائدة طلاب متفوقين من الفئة الهاشة وذوي الدخل المحدود والأيتام وهذه الشروط المطلوبة

تاكسي نيوز

 

في إطار المقاولة المسؤولة اجتماعيا تقدم مدرسة مهن النقل الجوي، والبحري، والسياحي IAT ACADEMY الكائن مقرها برقم 56 ، شارع الحسن الثاني ، بني ملال (فوق مقهى سيزار)، برنامج منح استحقاق لسنة 2018 تتكفل فيه بجميع مصاريف وتكاليف التكوين لفائدة طلاب متفوقين من الفئة الهاشة وذوي الدخل المحدود والأيتام.

وستجدون اسفله نص الاعلان مترجم الى اللغة العربية وفيه مرفقات نص الإعلان الرسمي.

” من خلال نظام منحة الاستحقاق لسنة 2018 تهدف أكاديمية IAT لمهن الطيران لتعزيز التنوع الاجتماعي داخل المؤسسة والسماح للشباب الأكثر استحقاقا بالحصول على تعليم جيد مع فرص عالية جدا للوصول إلى سوق العمل من خلال الدورات التدريبية في النقل الجوي والبحري والسياحي في المغرب والخارج.
ومن هذا المنظور، تخطط الأكاديمية لتقديم منح دراسية متميزة تغطي تكاليف التسجيل والدراسة لطلاب منطقة بني ملال خنيفرة الأكثر استحقاقا والذين ينتمون الى الأسر محدودة الدخل والأيتام والطلاب من مؤسسات الرعاية الاجتماعية. ويشترط على المتقدمين لهذه المساعدات المالية يكون ذو مستوى أكاديمي ممتاز.
يجب تقديم طلبات المنح في مديرية أكاديمية IAT ACADEMY في أجل أقصاه 17 سبتمبر 2018 ، وسوف تقوم لجنة المنح باتخاذ قرارات الجائزة وفقا لشروط الأهلية 24 سبتمبر 2018.

بمجرد التحقق من صحة الطلب ، سوف يصبح المتقدمون الناجحون طلابًا منتظمين مصرحون في لوائح مندوبية التكوين المهني ، وسيتعين عليهم النجاح في جميع وحدات التكوين والتدريب المبرمجة في المقرر.
يجب إيداع ملف طلب الحصول على المنحة في مقر المدرسة الكائن في 56 ، شارع الحسن الثاني ، 23000 بني ملال(فوق مقهى سيزار).
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بالارقام التالية:
05.23.48.41.12 – 0661403843

الوثائق المطلوب الادلاء بها :
• ﻃﻠﺐ منحة ﻣﻜﺘﻮب ﺧﻄﻴﺎ ﻳﺸﺮح أﺳﺒﺎب اﻟﻄﻠﺐ ،
• شهادة عمل الوالدين أو شهادة عدم العمل ،
• شهادة دخل الوالدين أو شهادة عدم الدخل ،
• بالنسبة للمرشح اليتيم ، شهادة وفاة الوالدين.
• بالنسبة لمقدم الطلب من مؤسسة الرعاية الاجتماعية، شهادة من مؤسسة الرعاية الاجتماعية. ”

الاخبار العاجلة