بادرة مزيانة…اولاد زنقة 6 بباب افتوح والرميلة ينظمون النسخة الثالثة لتكريم الرياضيين الملاليين 

25 أغسطس 2018
بادرة مزيانة…اولاد زنقة 6 بباب افتوح والرميلة ينظمون النسخة الثالثة لتكريم الرياضيين الملاليين 

تاكسي نيوز / عن اللجنة المنظمة

شهد ملعب الحاج العربي عياد ببني ملال في ثاني ايام عيد الاضحى المبارك النسخة الثالثة لتكريم قدماء الرياضيين المتميزيين تقديرا للجهود التي بدلوها لتشريف الرياضة الملالية.

في هاته النسخة ووقع اختيار المنظمين من ابناء الزنقة 6 لحي باب افتوح و حي الرميلة على مهاجم رجاء بني ملال و هداف البطولة الوطنية لموسم 78/79، عبد الكريم عشيبات الذي عرف ضمن كتيبة الرجاء المتميزة لتلك الفترة اداءا و اخلاقا.

اولاد الزنقة 6 حي باب افتوح و حي الرميلة اصروا على استمرارية حضور المرحوم مولاي علي الحلاق كفاعل في النسختين السابقيتين و المشجع المتفاني لرجاء بني ملال من خلال صورة تذكارية و حضور رمزي لابن المرحوم حيث تمت قراءة سورة الفاتحة على روح الفقيد.

تكريم اعشيبات تخلله اخذ صور تذكارية للفاعيلين و الاعبين و المدعوين و بعد مباراة حبية في كرة القدم تم احياء حفل، القاء كلمة و تسليم مجموعة هدايا عبارة عن صور تذكارية للاعب المتميز و باقة من الورود قدمتها له الطفلة ندا جوهري، عرفانا بانجازاته و اخلاقه الكريمة ليختتم الحفل بتقديم الحلويات و المشروبات للحاضرين

قدم الهدايا مجموعة من الاعبين القدامى ممن عاصروا اعشيبات و القوا كلمات في حقه كمحمد بوعبيدي، احمد نجاح، محمد عياش ‘الولد 2’، الصحافي الرياضي موحا افرني و رشيد العبداوي.

بهده المناسبة التكر يمية يجدد ابناء الزنقة 6 بباب افتوح و ابناء حي الرميلة عبارات الشكر للمساهمين و المدعوين دون ان ننسى من تطوع للحضور دون دعوى او من بادر بنشر كلمات طيبة او صور تذكارية للحفل على صفحاتهم او مواقعهم الالكترونية.

الاخبار العاجلة