ياربي ترحمهم فهاد نهار… تاكسي نيوز تكشف هوية ومدن موتى فاجعة “الكارو” منهم جندي حديث التخرج وصديقه وزوجين -صور جديدة-

22 أغسطس 2018
ياربي ترحمهم فهاد نهار… تاكسي نيوز تكشف هوية ومدن موتى فاجعة “الكارو” منهم جندي حديث التخرج وصديقه وزوجين -صور جديدة-

م.أوحمي

 

اهتز سكان اولاد امبارك وافورار و اقارب ضحايا حادثة سير التي وقعت أمس ليلة عيد الأضحى على وقع فاجعة بكل المقاييس،حيث اودت بحياة شابين عشرينيين من دوار تغبولا بافورار، و يتعلق الأمر بالمسمى “س” يعمل جندي حديث التخرج ، والمسمى “ا” عامل باحدى الشركات ، حيث استقلا حسب مصادرنا سيارة خفيفة اكتراها من الدار البيضاء شقيق احد الضحيتين، كما توفي في هذه الحادثة زوجين من فم اودي يتعلق الامر ب”ح.ز” و زوجته و ترك المرحومان ثلاثة ابناء .

حادث تسبب فيه عربة “كارو” حول فرحة العيد الى فاجعة، لاسيما أسر الضحايا التي سقط عليها خبر الفاجعة كزلزال ،و افسد على الناس و اقاربهم مناسبة العيد حيث تدفق على تغبولا عشرات المعزين .

وتعرف مجموعة من الطرقات بالجهة حوادث متتالية مميتة كالطريق الوطنية 8مقطع بني ملال ايمداحن و الطريق الجهوية مقطع نيمرو افورار و بين الويدان و مقطع اولاد امبارك واويزغت عبر تيموليلت لعدة اسباب غياب المدارات مدخل ايت علوي و ايت عمو و …غياب علامات التشوير و الانارة العمومية مع تكثيف لجن المراقبة في الحواجز المتنقلة .

و ينتظر المهتمون من وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و كذا المجالس المنتخبة خاصة مجلس الجهة و المجلس الاقليمي و فعاليات جمعوية القيام بحملات تحسيسية حول مخاطر الطريق والتدخل لوضع علامات تشوير ، واجبار اصحاب العربات على استعمال المصابيح.

وبدورنا في تاكسي نيوز نتقدم لأسر الضحايا باخلص التعازي والمواساة.ونؤكد أن طاقم الموقع والصفحة تألم كثيرا بازهاق 10 ارواح في يومين بسبب هذه الحوادث.
إنا لله وإنا إليه راجعون

الاخبار العاجلة