عاجل… زلزال الاستقالات يضرب الرجاء الملالي وهذه المرة نائب الرئيس يفجرها في وجه المكتب عبر تاكسي نيوز -وثيقة الاستقالة-

31 يوليو 2018
عاجل… زلزال الاستقالات يضرب الرجاء الملالي وهذه المرة نائب الرئيس يفجرها في وجه المكتب عبر تاكسي نيوز -وثيقة الاستقالة-

تاكسي نيوز // خاص 

 

 

بعد استقالة كل من رئيس وأمين المال للمكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة القدم ، توصلت الجريدة من نائب الرئيس طارق جارتي باستقالة من مهامه داخل المكتب المسير للرجاء الملالي .

وفي تصريح حصري لتاكسي نيوز أكد جارتي بأن من بين الأسباب التي دفعته للاستقالة هي تفاجأه باستقالة رئيس الفريق وأمين المال دون سابق انذار ودون أن يستشيرا مع أعضاء المكتب المسير .

ويضيف نائب الرئيس في حديثه للجريدة أنه حاول انقاذ الفريق بعد استقالة الرئيس وامين المال ، ودعا أعضاء المكتب المسير إلى تحمل مسؤوليتهم في تدبير المرحلة الى حين عقد الجمع العام ، وتوصل الى اتفاق مع مدرب الفريق واللاعبين بالاستمرار في التداريب وتوفير لهم الأكل والمبيت ، إلا ان بعض الأعضاء تملصوا من مسؤوليتهم ، ووجد نفسه لوحده أمام وضعية صعبة لا يمكنه تحملها بمفرده ، لاسيما وأن ظروف عمله كطبيب قاهرة، وهو ما دفعه للاستقالة بشكل نهائي من الفريق ، ووعد بأنه لن يستمر في المكتب سواء عاد الرئيس المستقيل سواء تم تعيين رئيس اخر، وفق تصريح نائب الرئيس .

“عدنا غيرة على لبلاد وضحينا مع الفرقة لكن كاينة فوضى وعدم الوضوح فالتسيير ومكاينش معامن ” يصرح نائب الرئيس المستقيل

وبهذه الاستقالة يكون رجاء بني ملال المتواجد بالقسم الثاني يسير نحو الهاوية في انتظار من ينقده ، كما أن الجماهير الملالية على أعصابها وسنعود لاحقا للحديث عن بيان الالتراس.

وفيما يلي نص الاستقالة :

 

الاخبار العاجلة