شبيبة العدالة والتنمية باحد بوموسى تحتفي بالتلامذة المتفوقين

30 يوليو 2018
شبيبة العدالة والتنمية باحد بوموسى تحتفي بالتلامذة المتفوقين

عبد الواحد السلامي

 

نظمت شبيبة العدالة و التنمية بأحد بوموسى حفل تهنئة وتشجيع لمجموعة من التلاميذ الذين حصلوا على شهادة الباكلوريا هذه السنة 2018 ، وتم افتتاح الحفل بأيات من الذكر الحكيم ، بعدها الكلمة الترحيبية لعبد الله الخياري الكاتب الإقليمي وطارق العامري الكاتب المحلي.

وفي الفقرة التالية من الحفل تناول الأستاذ محمد نحو في كلمته لمجموعة من النصائح و تنبيهات من أجل التغلب عن الصعاب و استكمال الدراسة بدون ضياع للوقت و التركيز على أهمية هذا الأخير ، كما كان من بين الحضور الزجال المعروف بعبد الرحيم مول الكارو ، من جهته عبر بكلمات موزونة مباركا لكل التلاميذ الناجحين هذه السنة .

وقد كان الحفل مناسبة سانحة لتقديم التهاني والتبريكات للناجحين كما شهد اللقاء حضور مجموعة من الآباء و أولياء التلاميذ والتلميذات المحتفى بهم والذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بهذه الإلتفاتة الطيبة التي أقدمت عليها شبيبة العدالة والتنمية لتشجيع كل المواهب والقدرات المحلية وفي شتى الميادين.

وعبرت الكتابة المحلية من جهتها عن سعادتها بهذا اليوم المبارك الذي استقبلت فيه هذه الوجوه الشابة الطموحة مباركة لهم النجاح والحصول على شهادة الباكلوريا داعين في نفس الان الجميع إلى المتابرة والجد والاجتهاد والتمسك بعلو الهمم لما في ذلك من خير وبركة على الفرد وعلى المنطقة وعلى المجتمع.

الاخبار العاجلة