الله يستر… مهاجر مغربي قتل زوجتو وباها وامها وولدها ونتاحر

13 يوليو 2018
الله يستر… مهاجر مغربي قتل زوجتو وباها وامها وولدها ونتاحر

صحف

 

قالت مصادر إعلامية فرنسية أن مهاجر مغربي اقترف جريمة شنعاء بعدما أجهز على زوجته -عشيرته- الإسبانية وابنهما و والدي زوجته، ثم انتحر في بلدة “بو” الفرنسية مكان إقامتهما .

 

ووفق الخبر الذي أورده موقع أخبار الجالية فالمدعية العامة لمحكمة مدينة “بو” كشفت أن مقترف الجريمة وهو من أصول مغربية ويدعى “بدر. هراشيت”، 32 سنة، هو من قام بقتل زوجته الإسبانية مانويلا موراليس، 36 سنة، و والديها فيما لفظ ابنهما جوزيف أنفاسه الأخيرة مختنقا بسبب دخان النيران التي أضرمها الجاني .

وبينما جرى إخطار رجال الإطفاء لإخماد حريق في شقة بالبلدة، فوجؤوا بوجود خمسة جثث هامدة، قبل أن يتبدى للمحققين أن الأمر يتعلق بجريمة قتل نفذها المهاجر المغربي، الذي كان معروفا بصراعاته اليومية مع زوجته التي كانت ترغب في الانفصال عنه.

وعثر الإطفائيون على زوجته الإسبانية مكبلة ومكممه الفم داخل حوض استحمام مليء بالماء، بينما عثر والديها وعليهما آثار ضرب داخل غرفة داخل الشقة بينما جرى العثور على الجاني ميتا بعدما انتحر بقطع شرايين معصميه، فيما توفي الصغير جوزيف اختناقا.

وكان شهود -سبق أعلموا الشرطة والإطفائيين- أكدوا أن شجار نشب بين المهاجر المغربي وعشيرته بحضور والديها اللذان قدما لزيارتهما من مدينة سرقسطة الإسبانية، قبل أن ينبعث الدخان من داخل الشقة التي شهدت “المجزرة” في بلدة “بو” الفرنسية.

 

الاخبار العاجلة