119 طفلا يستفيدون من إعذار جماعي بأولاد عياد الفقيه بن صالح 

10 يوليو 2018
119 طفلا يستفيدون من إعذار جماعي بأولاد عياد الفقيه بن صالح 

تاكسي نيوز- أولاد عياد :

 

استفاد 119 طفلا، يتحدرون من أسر معوزة ببعض أحياء مدينة أولاد عياد بإقليم الفقيه بن صالح ، من عملية إعذار جماعي نظمها، يومه الأحد 08 يوليوز 2018 ، المجلس الجماعي لمدينة اولاد عياد ، بشراكة مع جمعية أولاد عياد لحماية المستهلك ومندوبية وزارة الصحة بالفقيه بن صالح .

وتميزت “العملية الاجتماعية التي إحتضنها المركز الصحي بمدينة أولاد عياد بعدة مراحل، بدءا بالتسجيل المسبق و إجراء التحاليل الطبية المجانية لفائدة المستفيدين، ثم إقامة حفل شاي وفق التقاليد المغربية المميّزة للمناسبة، قبل أن تتوج بعملية الإعذار التي أشرف عليها طاقم طبي وتمريضي متخصص”.

وشملت المبادرة أيضا “توزيع ملابس تقليدية مغربية على الاطفال المستفيدين ومساعدات اجتماعية على أسرهم ، فضلا عن توزيع الأدوية المخصصة لذلك”. والتي مولها المجلس الجماعي للمدينة.

من جهته عبر “صالح حنين ” رئيس المجلس الجماعي لمدينة اولاد عياد، عن سعادته “بهذه المبادرة الطبية التي تدخل البهجة على نفوس أسر المستفيدين، وتتماشى مع الأعراف والقيم التي تميز المجتمع المغربي المبنية على التكافل والتآزر”، منوها بالطاقم الطبي والتنظيمي المشرف على هذه العملية.

وعبر عبد الرحيم بانو رئيس جمعية أولاد عياد لحماية المستهلك عن شكره الكبير للمجلس الجماعي وموظفي الجماعة عن المجهودات الكبيرة التي بدلت من أجل إنجاح هذه المبادرة .
كما عرفت هذه العملية ” توظيف كافة الوسائل المادية واللوجيستيكية لإنجاحها”. من طرف المجلس الجماعي، بما في ذلك توصيل جميع المستفيدين و أسرهم بعد عملية الإعذار.

 

 

الاخبار العاجلة