هد العداء شرف الجهة …. نادي السنبلة بقصبة تادلة يهنىء العداء ابراهيم كعزوزي المتوج بالميدالية الذهبية بألعاب البحر الابيض المتوسط 

1 يوليو 2018
هد العداء شرف الجهة …. نادي السنبلة بقصبة تادلة يهنىء العداء ابراهيم كعزوزي المتوج بالميدالية الذهبية بألعاب البحر الابيض المتوسط 
قصبة تادلة: محمد البصيري

 

تمكن العداء ابراهيم كعزوزي المنتمي الى نادي السنبلة لالعاب القوى بقصبة تادلة، من الظفر بالصف الاول في سباق 1500م و نيل الميدالية الذهبية خلال النسخة 18 لالعاب البحر الابيض المتوسط المقامة بمدينة تراغونة الاسبانية من 22 يونيو الى غاية فاتح يوليوز. و تألق العداء كعزوزي و تمكن من بسط سيطرته خلال هذا السباق حيث قطع المسافة في ظرف 3:37.14 دقائق، معززا بذلك حصيلة المغرب من الميداليات في هذه التظاهرة الرياضية الدولية.
و بهذا التتويج البطولي المستحق، يتقدم أعضاء نادي السنبلة لالعاب القوى بقصبة تادلة بأحر التهاني للبطل ابراهيم كعزوزي، و لاخيه و مدربه محمد كعزوزي، متمنين له المزيد من التألق و حصد الألقاب.
و للاشارة فالعداء ابراهيم كعزوزي المتخصص في مسافة 1500م سبق ان تألق خلال العديد من الملتقيات الدولية، و مثل المغرب في الالعاب الاولمبية الصيفية بالبرازيل سنة 2016 و في بطولة العالم لالعاب القوى 2018 بلندن ، و استطاع باستماتته و مثابرته و عصاميته من مواصلة المشوار، رغم الظروف القاهرة للتداريب في ضل غياب البنيات التحتية الخاصة بالعاب القوى بمدينة قصبة تادلة.
بدورها تاكسي نيوز تهنىء العداء ابراهيم كعزوزي ممثل قصبة تادلة و جهة بني ملال خنيفرة على هذا الانجاز الرياضي و على تألقه المشرف في البطولات الدولية، و تلتمس من المسؤولين الالتفاتة لهذا البطل و العمل على توفير البنيات الرياضية اللازمة من اجل الارتقاء برياضة العاب القوى.
الاخبار العاجلة