رئيس فريق رجاء بني ملال لكرة القدم يستعين بعون قضائي لتسجيل الغيابات والمدير الاداري يوضح لتاكسي نيوز ويؤكد أزمة تسيير تلوح في الأفق 

30 يونيو 2018
رئيس فريق رجاء بني ملال لكرة القدم يستعين بعون قضائي لتسجيل الغيابات والمدير الاداري يوضح لتاكسي نيوز ويؤكد أزمة تسيير تلوح في الأفق 

تاكسي نيوز // الحبيب المصطفى 

 

في خطوة غريبة وانفرادية اقدم رئيس رجاء بني ملال لكرة القدم على مرافقة عون قضائي إلى مقر النادي لتحرير غياب المدير الإداري عن مقر العمل.

ولمعرفة ما يجري قامت تاكسي نيوز بالاتصال بحسن فارس المدير الإداري و اكد أن الرئيس متعود على القيام بدالك كل بداية موسم رياضي ودالك من أجل عدم استخلاص متاخرات الأطر واللاعبين.

وقد استغرب المدير الاداري لطريقة تدبير الرئيس للمرحلة القادمة والتي تبدو صعبة بسبب المشاكل المتراكمة مؤكدا انه كان على اتصال دائم مع كافة اعضاء المكتب ، من خلال تبليغهم بالمذكرات الواردة من الجامعة ومقابلات السد الخاصة بالصغار، واتصالاته اليومية مع المدرب الجديد مراد فلاح ، وهي وثائق مسجلة ومدونة لديه وسيدلي بها في الوقت المناسب . وأكد أنه بعد نهاية مقابلة الكأس انقطع اتصاله مع الرئيس فقط .

وبخصوص وضع شكاية لدى الغرفة الوطنية للمنازعات، فقد اكد المدير الإداري انه يتوفر على ملف مكتمل وبحجج دامغة وأنه دائم الاتصال مع الكاتب العام للنادي وبقية الأعضاء،  الا انه ليست لديه النيةةلتوجيه الشكاية لدى المصالح المختصة ودالك في انتظار معالجتها بشكل حبي.

يبقى أن الرئيس اقدم على تغيير مفاتيح الإدارة التي ستعرف سيل كبير من شكايات اللاعبين الموسم الحالي. ولنا عودة في الموضوع

الاخبار العاجلة