عاجل وشعلات… أعضاء من المكتب المسير لرجاء بني ملال لا يعلمون بتعاقد الفريق مع المدرب فلاح وغليان الجماهير والمدير الإداري يفجرها في وجه المكتب

4 يونيو 2018
عاجل وشعلات… أعضاء من المكتب المسير لرجاء بني ملال لا يعلمون بتعاقد الفريق مع المدرب فلاح وغليان الجماهير والمدير الإداري يفجرها في وجه المكتب

الحبيب المصطفى 

بعد إمضاء عقد مراد فلاح الأمس من طرف رئيس النادي والذي لم يستشر جل أعضائه والمنخرطين ، صب الجمهور غضبه في وجه الرئيس مطالبين اياه بفسخ العقد المبدئي وتعيين مدرب كفء وقادر على قيادة سفينة الفريق نحو الأهداف التي يريدها الجمهور والساكنة.

والغريب يقول المدير الاداري في اتصال به أن مراد فلاح لم يطرح سيرته الذاتية لدى إدارة الفريق علما ان عدة أسئلة يطرحها الشارع الملالي من هي الجهة التي مهدت اليه الطريق لابرام هذا التعاقد ، وهو ما جعل بعض المنخرطين يجتمعون أمس الأحد لدراسة الوضعية مع الرئيس وسيل انتقادات الجماهير عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

وحسب المدير الإداري للنادي الذي ستنتهي مهامه اخر يونيو فقد أكد لنا أن الإدارة توصلت بما مجموعه 18سيرة ذاتية للمدربين حسب درجاتهم ومستواهم الثقافي وإنجازاتهم منهم 4 اجانب و 3 سير لمدربي الحراس وسيرة طبيب معالج فيزيائي والذي تفرضه الجامعة خلال الموسم الكروي القادم ، مع العلم ان الأوضاع ستكون صعبة جدا حسب المدير الإداري ودالك بعدما تأكد أن جل اللاعبين سيتوجهون إلى الغرفة الوطنية للمنازعات وهو ما يحرم النادي من الانتدابات الصيفية القادمة،اضافة بدء توصل الإدارة بشكايات مماثلة عن موسم 2016/2017.

وبخصوص الانخراطات أكد لنا المدير الإداري أنه لم يتم مشاورته من طرف الرئيس في الموضوع،  علما انه يتوفر على كيفية تدبير هذا الملف. ولنا عودة في الموضوع.

وللإشارة وما يثير الاستغراب أنه وبمجرد نشر تاكسي نيوز لخبر ابرام العقد مع فلاح ، حتى انهالت مكالمات من بعض أعضاء المكتب المسير نفسه تستفسرنا عن صحة الخبر ، معللين ذلك بأنهم لايعلمون عنه شيء ، وهو ما يزيد من غموض هذا التعاقد ، يؤكد أحد أعضاء المكتب.

هذه المعطيات تنذر بموسم غير عادي لرجاء بني ملال يبقى ضحيته كما نقولها دائما الجمهور الملالي.

الاخبار العاجلة