رئيس جهة بني ملال خنيفرة يستقبل المكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة السلة ويعد بمضاعفة الدعم واقتناء حافلة للفريق

23 مايو 2018
رئيس جهة بني ملال خنيفرة يستقبل المكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة السلة ويعد بمضاعفة الدعم واقتناء حافلة للفريق

الحبيب المصطفى

 

استقبل قبل قليل ابراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال خنيفرة أعضاء المكتب المسير لنادي رجاء بني ملال لكرة السلة الذي تأهل للمباراة النهائية للقسم الأول بعدانتصاره في جميع المقابلات داخلا وايابا.

وقد أستمع  رئيس الجهة لمطالب المكتب التي تمحورت حول الاكراهات التي يعيشها الفريق بسبب انعدام الدعم المقدم له من طرف المجالس المنتخبة والتدبير اليومي للفريق ، اضافة الى اكراهات أخرى تتمثل في استخلاصات واجبات التداريب والمقابلات الرسمية لفائدة المديرية الجهوية للشباب والرياضة الباهضة التكلفة ،علاوة على مصاريف المقابلات الرسمية من واجبات الحكام وحكام الطاولة وواجبات الأمن وكراء سيارة الاسعاف خاصة.

وقد خلص اللقاء إلى دعم هذا الفريق حيث أكد رئيس الجهة أنه سيضاعف المنحة المخصصة للفريق وعقد اتفاقية شراكة لاقتناء حافلة  .

وقد حضر هذا الاجتماع المصغر رئيس اللجنة الثقافية والرياضية والاجتماعية محمد أوهنين مرفوقا بعضو الجهة مصطفى ابو الخير اللذين دافعا بقوة على مصلحة الفريق.

وفي الأخير وجهت الدعوة لأعضاء المجلس لحضور أطوار مقابلة السد الأخيرة ضد طيط مليل بقاعة الرياضات بني ملال والتي ان فاز بها الفريق الملالي ستؤهله للقسم الأول.

الاخبار العاجلة