حفل تتويج أبطال ثانوية مولاي رشيد التأهيلية بقصبة تادلة المتألقين خلال البطولات الرياضية المدرسية

16 مايو 2018
حفل تتويج أبطال ثانوية مولاي رشيد التأهيلية بقصبة تادلة المتألقين خلال البطولات الرياضية المدرسية

قصبة تادلة: محمد البصيري

 

نظمت الجمعية الرياضية المدرسية لثانوية مولاي رشيد التأهيلية بقصبة تادلة صباح اليوم الاربعاء، حفلا خصص لتتويج التلاميذ و التلميذات الذين مثلوا المؤسسة في مختلف المنافسات الرياضية المدرسية خلال الموسم الدراسي الجاري.
و بالمناسبة القى رئيس المؤسسة كلمة نوه فيها بانجازات الفرق التي مثلت الثانوية في مختلف التظاهرات الرياضية المدرسية و التي كانت مشرفة و مشجعة، كما اشاد بجهود اساتذة التربية البدنية و تضحياتهم و مشاركتهم الجادة في الارتقاء بمادة التربية البدنية و الرياضة المدرسية.
من جانبه و باسم أطر التربية البدنية بالمؤسسة، هنأ الاستاذ محمد البصيري الابطال الرياضيين و الاساتذة المؤطرين(عبد اللطيف قلعي، مهدي مرزيان، مصطفى سعدي و عبد الله الراوي) على ما حققوه الموسم الجاري من انجازات رياضية جديرة بالفخر و الاعتزاز، و التي ابرزت عدد من الرياضيين و الرياضيات الواعدين في رياضات كرة القدم و كرة السلة و الكرة الطائرة، مشيرا الى ان هذا الحفل الرمزي هو اعتراف و تقدير للمجهودات المبدولة و تحفيز ابطال المؤسسة على مواصلة المشوار و التفوق دراسيا و رياضيا.
هذا وقد تم توزيع ميداليات و شواهد تقديرية على التلاميذ و التلميذات المشاركين في مختلف البطولات المدرسية، كما سلمت شواهد تقديرية على كافة الاطر الادارية و المساعدين النقنيين و عدد من العاملين بالمؤسسة تقديرا و اعترافا بما يقدمونه من دعم لانجاح اللقاءات الرياضية و تشجيع التلاميذ و التلميذات على العطاء و التألق. و في الختام نظم حفل شاي و تم اخد صور تذكارية تخليذا لهذا الحفل الرياضي المدرسي.

الاخبار العاجلة