لوجه لقاصح… رجاء بني ملال لكرة القدم “ينتصر” أمام مدرجات فارغة من الجماهير وعضو بالمكتب المسير يلوم تاكسي نيوز عن هجرة الجماهير ونجيبه:”العز للجماهير الملالية” !!

5 مايو 2018
لوجه لقاصح… رجاء بني ملال لكرة القدم “ينتصر” أمام مدرجات فارغة من الجماهير وعضو بالمكتب المسير يلوم تاكسي نيوز عن هجرة الجماهير ونجيبه:”العز للجماهير الملالية” !!

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى

 

خسر فريق أولمبيك دشيرة بهدف لصفر أمام رجاء بني ملال في مقابلة مخجلة أجريت بمدرجات  فارغة و”كاتصفر” بسبب مقاطعة الجماهير ، حيث لم تشفى جراح الملاليين بعد ، جراء النكسة الغير متوقعة وفشل كتيبة رضى حكم في تحقيق حلم هذه الجماهير الطواقة لقسم الانوار.

أحد أعضاء المكتب المسير فقد صوابه ووجه بوصلته اتجاه تاكسي نيوز ، مؤكدا لأحد الزملاء أن مقالات تاكسي نيوز بعد الهزيمة النكراء أمام وداد تمارة ،أججت غضب الجماهير ، لاسيما المنشور الأخير الذي اكدنا فيه أن الضحية هو الجمهور الذي تبخرت فرحته وأحلامه باستهتار واضح خلال المقابلات الأخيرة وتضييع الفرص وضربات الجزاء. ونقول له :”راه ماقلنا غا لحق أشريف راه لي ضاع هد لعام هو الجمهور وفلوس الشعب “. ونقول لك :” اه شابوا وتحية اجلال لجماهيرنا التي تتجاوب مع تاكسي نيوز”.

وحتى نكون واضحين مع من لا يهمه سوى جمع المال من المقابلات ومن دعم المجالس المنتخبة ، فتاكسي نيوز لها غيرة على اسم رجاء بني ملال وعلى قميصه الاخضر ، ونحن فعلا خداما لقراءنا الاوفياء ولجماهيرنا العظيمة، أما أسلوب “لحيس لكابا” و”العبودية” للمكتب المسير أو المدرب أو اللاعبين لن نقوم به ، نحن كاعلام وكمنبر اعلامي نقوم بواجبنا ولا نتقاضى أي أجر أو بريمات او “ريال”  أو “أومليطات ” من المكتب المسير أو المدرب ، بل نقوم بما يمليه علينا ضميرنا وغيرتنا على القميص الأخضر ، وايمانا منا بايصال المعلومات للجماهير الملالية ولم ولن نخدلهم كما اراد بعض من يصطاد في المياه العكرة.

“اه أ شريف” تاكسي نيوز من بعد الخسارة المدوية التي زلزلت مشاعر جميع الجماهير ، كتبنا مقالات منتقدة نابعة من غيرتنا على الفريق وأيضا غيرة و”فقسة” على مالية الفريق التي قاربت المليار سنتيم و من فلوس الشعب -ولنا عودة لموضوع الدعم قريبا- ، كما أننا نشرنا مقالات منتقدة لأداء الفريق بعدما ضيع حلم الصعود ، وقمنا بهذه الكتابات لأن المكتب المسير ليس آلهة أو قرآن ، والمدرب ليس مقدسا حتى لا نكتب عليهم .

وأخيرا فنشكر قراء تاكسي نيوز والجمهور الذي تجاوب مع مقالاتنا وقاطع مقابلة اليوم وعبر على أنه جمهور واع ومسؤول،ومقاطعته لهذه المباراة تجعلنا نتأكد بأننا على حق ،ونشكر أيضا التراس التي كانت تتعامل برزانة وبعقلانية مع مجريات المقابلات ومستجدات الفريق ، والتي عبرت عن غضبها بطريقتها الخاصة داخل الملعب.

وحتى نكون منصفين رغم لومنا لأحد اعضاء المكتب المسير فهذا لن يمنعنا من التأكيد على أن المكتب المسير هيأ جميع الظروف المعنوية والمادية للفريق اللهم ان كانت أشياء خفية لا نعلمها طبعا مع وجود أخطاء وجب تصويبها مستقبلا ،  وكذا ننوه بتعامل والي الجهة و المجالس المنتخبة والجماهير التي دعمت الفريق بدون حدود.

وبالتوفيق في الموسم المقبل

الاخبار العاجلة