المكتب المسير لرجاء بني ملال يعقد جمعه الاستثنائي ويوافق على قانونه الأساسي والداخلي ويعين خبير للمحاسبة والصحافة أكبر الغائبين

26 أبريل 2018
المكتب المسير لرجاء بني ملال يعقد جمعه الاستثنائي ويوافق على قانونه الأساسي والداخلي ويعين خبير للمحاسبة والصحافة أكبر الغائبين

تاكسي نيوز // الحبيب المصطفى 

 

بحضور 24منخرطا من أصل 33 عقد المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال الجمع الاستتنائي بمركز التكوين بالنادي الرياضي (الفروسية)وبحضور عضو الجامعة عبد الصادق بودال الذي لا يزال منخرطا بالنادي و مثل في نفس الوقت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .

وتمت المصادقة على القانون الأساسي بالإجماع بعدها وفي نفس الوقت تمت الموافقة على تعيين خبير محاسبتي والموافقة على القانون الداخلي للنادي.

تبقى الإشارة ان الفريق سيلعب آخر أوراقه تحت شعار انتصر وانتظر حيث عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحكم عشان التيازي لمقابلة وداد تمارة ورجاء بني ملال كما تم تغريم الفريق النادي بمبلغ 7500درهم بسبب رمي القنينات خلال مقابلة برشيد .

إدارة تاكسي نيوز

للإشارة فهذا الجمع غابت عنه الصحافة وهو ما يجعلنا نتأكد بأن المكتب المسير غير واضح وأراد التعتيم و “ركل” برجله الحق في الوصول الى المعلومة وأكد أن الشفافية والوضوح في خبر كان اللهم دكشي لي بغاو هما يوصل للرأي العام!

ولهذا بغينا نسولو سي عفيف علاش هد التوقيت بالضبط لي درتو فيه الجمع وعلاش ماتفتحوش باب الانخراط ، وفين وصل الدعم ديال المجالس المنتخبة !!!

 

الاخبار العاجلة