إنا لله وإنا إليه راجعون و فاجعة..حزن يخيم على مدينة قصبة تادلة إثر فقدان شابين في مقتبل العمر نفس اليوم في حادثي سير منفصلتين وهذه قصتهما المؤلمة

22 أبريل 2018
إنا لله وإنا إليه راجعون و فاجعة..حزن يخيم على مدينة قصبة تادلة إثر فقدان شابين في مقتبل العمر نفس اليوم في حادثي سير منفصلتين وهذه قصتهما المؤلمة

قصبة تادلة: م. ب

 

 

اهتز سكان حي اسمارة و عموم ساكنة مدينة قصبة تادلة يوم أمس السبت على وقع فاجعتين أليمتين راح ضحيتهما شابين في مقتبل العمر لقيا مصرعهما في حادثي سير متفرقتين. الأولى وقعت صباح أمس السبت حوالي الساعة 11 و 30 دقيقة بالطريق الرابطة بين مدينتي الفقيه بنصالح و قصبة تادلة، إثر انقلاب دراجة ثلاثية العجلات مجهزة بصندوق للتبريد و نقل الأسماك، ما أدى إلى وفاة صاحب الدراجة المرحوم (م.د) البالغ من العمر حوالي 36 سنة و إصابة مرافقه بجروح خطيرة. و قد تم نقل الضحية في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح تم صوب المستشفى الجهوي لبني ملال، حيث فارق الحياة عصر أمس السبت متأثرا بجروحه الخطيرة.
الحادثة الثانية و قعت نفس اليوم حوالي الساعة الثالثة و النصف زوالا، راح ضحيتها شاب يسمى قيد حياته (أ. ب) من مواليد سنة 1994، وذلك إثر ارتطام دراجته النارية بحائط بالقرب من حي النسيج (إيكوز)، بعدما فقد التحكم فيها بسبب عطب مفاجىء في الفرامل حسب مصادر الجريدة. هذا و قد تم نقل الضحية في حالة خطيرة إلى المستشفى المحلي بقصبة تادلة، تم إلى المركز الإستشفائي لبني ملال، ليفارق بدوره الحياة منتصف ليلة أمس.
و للإشارة فالضحيتين بقطنان بنفس الحي، الأول (د.م) متزوج وله إبن صغير كان قيد حياته بائعا للأسماك الطرية بذات الحي، اقتنى دراجة ثلاثية العجلات مجهزة بصندوق للتبريد لإستعمالها في نقل الأسماك و تأهيل تجارته مصدر رزقه، إلا أن الأقدار الإلهية شاءت أن يلتحق بالرفيق الأعلى قبل تحقيق حلمه. أما الثاني فهو شاب في ريعان شبابه، كان قيد حياته يشتغل رفقة أبيه بمحل لإصلاح الدراجات النارية و العادية بنفس الحي.
هذا و قد خلف رحيل الشابين المفاجأ و في نفس اليوم حزنا عميقا و تأثرا بالغا لدى سكان حي اسمارة و الأحياء المجاورة، خاصة أن الفقيدين مشهود لهما قيد حياتهما بالحيوية و العمل و بعلاقاتهم الطيبة مع الجميع.
و بهذه المناسبة الأليمة تتقدم جمعية حي اسمارة للتكافل و التضامن و التنمية المستدامة، بأحر التعازي و أصدق المواساة إلى أسرتي الفقيدين الصغيرة و الكبيرة، راجية أن يتغمدهما عز و جل برحمته الواسعة و أن يلهم دويهم الصبر و السلوان.

تاكسي نيوز تتقدم بالتعازي الحارة إلى أسرتي الفقيدين، و تسأل العلي القدير أن يرحمهما و أن يسكنهما فسيح جناته. إنا لله و إنا إليه راجعون.

الاخبار العاجلة