دوري لفئة الشبان في كرة السلة لفائدة اندية عصبة بني ملال خنيفرة

10 أبريل 2018
دوري لفئة الشبان في كرة السلة لفائدة اندية عصبة بني ملال خنيفرة

بني ملال: محمد البصيري

تحتضن القاعة المغطاة بمدينة بني ملال في هذه الاثناء فعاليات دوري جهوي في كرة السلة لفائدة فئة الشبان بالاندية المنضوية تحت لواء عصبة بني ملال خنيفرة لكرة السلة.و يشارك في هذا الدوري المنظم من قبل العصبة، أندية رجاء بني ملال، شباب قصبة تادلة، مجد دمنات، سريع وادزم،شباب خنيفرة و أمل ابي الجعد، التي ستتبارى فرقها طيلة اليوم من اجل كسب الخبرة والتنافسية و اكتشاف المواهب الواعدة في كرة السلة بالجهة.
و في هذا السياق اوضح احمد الحريف الدولي السابق و أمين مال نادي رجاء بني ملال للجريدة، أن تنظيم هذا الدوري يندرج في اطار اهتمام العصبة بالفئات الصغرى و تشجيع الطاقات الصاعدة في كرة السلة، وكدا الاعداد لبطولة هذه الفئات بالجهة، و العمل على تشكيل منتخب ممثل لها في التظاهرات الخاصة بمنتخبات الجهات.


و بخصوص نادي رجاء بني ملال لكرة السلة، ابدى الحريف تفاؤلا كبيرا بشأن مستقبل الفريق الملالي، الذي بصم هذا الموسم على انطلاقة قوية و مشجعة، يسعى من خلالها مسيرو الفريق الى تحقيق الصعود الى القسم الوطني الاول، خاصة بعد الانتدابات الوازنة للاعبين مرموقين كانوا يزاولون بالقسم الممتاز. و نوه احمد الحريف بالدعم الذي يتلقاه النادي من طرف محمد الدردوري والي الجهة، و بمجهودات و دعم الرئيس احمد جارف و الرئيس المنتدب.

الاخبار العاجلة