شكرا ناس تعليم وهاواحد شوهة رياضية بطلتها مديرية الشباب ببني ملال…. كوكب بني ملال لكرة اليد لعب مقابلة مع نجم مراكش في ملعب اعدادية القدس -الصور-

8 أبريل 2018
شكرا ناس تعليم وهاواحد شوهة رياضية بطلتها مديرية الشباب ببني ملال…. كوكب بني ملال لكرة اليد لعب مقابلة مع نجم مراكش في ملعب اعدادية القدس -الصور-

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

 

أجرى فريق كوكب بني ملال لكرة اليد المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية مقابلته باعدادية القدس ببني ملال ضد نجم مراكش ، حيث ان الفريق يعيش على إمكانية أعضائه ، وساهم عضو بمجلس الجهة  في مصاريف هذه المقابلة.

ويرجع سبب عدم إجراء مقابلاته بقاعة الرياضات ببني ملال لعدم تمكن الفريق من أداء ايتوات ومبلغ كراء القاعة الذي تفرضه المديرية الجهوية للشبيبة والرياضة بسبب نظام سيكما وهو ما دفع المكتب إلى اللجوء الى اعدادية القدس. وهذه مهزلة وفضيحة ان صح التعبير ، حيث أصبحت الرياضة ببني ملال مرتبطة بالمال وفي الوقت الذي يجب ان تحتضن فيه القاعة المغطاة لقاء كرويا لاعطاء صورة ايجابية عن المدينة للفريق الزائر ، نجد القوانين المجحفة والقرار غير منطقي لمديرية الشبيبة والرياضة الذي تفرضه على الأندية يشوه صورة بني ملال عاصمة الجهة.مع العلم أن هذه الأندية يدها قصيرة وعينها بصيرة ولعلهم يجدون ما يغطون به مصاريف التنقل والاكل والشرب لهم وللضيوف ومابالك باداء مبلغ مالي لوزارة تعتبر من اغنى الوزارات.

ورغم كل ذلك فالفريق الملالي قد ضمن مكانته بالقسم الثاني وفاز على ضيفه بحصة 22 مقابل 13.

وفي تصريح أحد الرياضيين أكد أن المكتب المسير يشكر عضو مجلس الجهة لدعمه للفريق خلال هذه المقابلة، كما يشكر ادارة اعدادية القدس التي استضافتهم وحفظت ماء وجه الرياضة بالمدينة وإلا كانوا سيلعبون في “تيرة باعلال” وهذا يعكس وعي الأسرة التعليمية بأهمية الرياضة عكس مديرية الشباب والرياضة التي لا يهمها سوى الربح من وراء كراء القاعة المغطاة.

دبا اشنو النظرة لي خداوها لاعبين ديال مراكش على المسؤولين على رياضة ببني ملال ؟!

الاخبار العاجلة