هنيئا… برعمات و براعم أكاديمية بني ملال خنيفرة لكرة القدم يفوزون بلقب البطولة الوطنية المدرسية بمراكش

4 أبريل 2018
هنيئا… برعمات و براعم أكاديمية بني ملال خنيفرة لكرة القدم يفوزون بلقب البطولة الوطنية المدرسية بمراكش

بني ملال: محمد البصيري

 

بعد مسار مميز و تألق لافت خلال البطولات المدرسية الإقليمية و الجهوية و ما بين الجهات، تمكن ممثلا أكاديمية بني ملال خنيفرة في فئتي البراعم و البرعمات في كرة القدم من التتويج بلقب البطولة الوطنية المدرسية التي احتضنت أطوارها مدينة مراكش يومي الإثنين و الثلاثاء 2 و 3 أبريل الجاري.


هذا و قد تمكن منتخب الأكاديمية لفئة البراعم من الظفر باللقب الوطني بعد تجاوز ممثل أكاديمية جهة فاس مكناس في مباراة نصف النهاية و الفوز في المباراة النهائية على ممثل جهة طنجة تطوان الحسيمة، فيما انتصرت البرعمات في نصف النهاية على ممثل جهة كلميم واد نون و تفوقن في المباراة النهائية على ممثل أكاديمية الدار البيضاء سطات.
و خلال ذات البطولة، تمكنت صغيرات مديرية الفقيه بن صالح في كرة القدم من احتلال المركز الثاني بعد بلوغهن المباراة النهائية ضد ممثلاث أكاديمية الرباط سلا القنيطرة.
و بمدينة مراكش التي احتضنت أيضا خلال نفس الفترة البطولة الوطنية المدرسية في كرة اليد، تمكنت صغيرات مديرية أزيلال و ممثلات أكاديمية بني ملال خنيفرة في هذه البطولة من احتلال المركز الثالث و الصعود إلى منصة التتويج.


و بمدينة أكادير التي احتضنت البطولة الوطنية المدرسية في كرة السلة و الكرة الطائرة خلال ذات الفترة، استطاع فريق الفتيان ممثل مديرية خريبكة من نيل المركز الثالث و التتويج بالميدالية النحاسية.
و للإشارة، فقد تمكنت الفرق الست الممثلة لأكاديمية بني ملال خنيفرة و المشاركة في البطولة المدرسية الوطنية للألعاب الجماعية بكل من مراكش و أكادير من بلوغ منصة التتويج (البوديوم)، و هي سابقة في تاريخ الأكاديمية.
تاكسي نيوز التي واكبت كل أطوار المنافسات الرياضية المدرسية محليا، إقليميا، جهويا ما بين الجهات ووطنيا خلال الموسم الدراسي الجاري، تهنأ أكاديمية بني ملال خنيفرة على هذا الإنجاز التاريخي وتشيد بكل أطر التربية البدنية بجهة بني ملال خنيفرة على مشاركتهم بحماس في إنجاح التظاهرات الرياضية المدرسية و المساهمة في الإرتقاء بالرياضة المدرسية.

الاخبار العاجلة