ندوة ثقافية ناجحة للحراس الليليين و”الرشام” حارس المرمى السابق لرجاء بني ملال يجهش بكاء خلال تكريمه

25 مارس 2018
ندوة ثقافية ناجحة للحراس الليليين و”الرشام” حارس المرمى السابق لرجاء بني ملال يجهش بكاء خلال تكريمه

عن المكتب المسير لجمعيۃ الحراس الليليين بني ملال

 

 

بمناسبۃ اطفائها لشمعتها الخامسۃ نظمۃ جمعيۃ الحراس الليليين بني ملال ندوۃ ثقافيۃ تحت عنوان ” الحارس الليلي بعيون مبدعۃ ” ودلك بكليۃ الاداب والعلوم الانسانيۃ باولاد حمدان حاضر فيها كل من الريوائي عبد الكريم جويطي و الفنان المسرحي توفيق المداري والشاعرۃ امينۃ الصيباري والفنان التشكيلي عبد اﷲ لغزار والرياضي نجيب مصطفی الملقب بالرشام حارس مرمی سابق لرجاء بني ملال.

المحاضرون تحدثوا عن الحارس الليلي كل من منظوره كما حضر هده الندوۃ ثلاثون من الحراس الليليين من المدن الثاليۃ : كلميم اكادير مراكش سطات برشيد سوق السبت الفقيه بن صاله الدار البيضاء بوزنيقۃ سلا والمدينۃ المنضمۃ بني ملال كما حضر عدد لا يستهان به من الحراس الامن الخاص من مجموعۃ من المدن ايضا كمراكش الدار البيضاء سطات برشيد اكادير.

وكما تشرفت الجمعية  بحضور رئيس المجلس الاقليمي حلحال محمد كما حضر البرلماني هشام الصابر والدي وعدنا بان ملف الحراس سيرفع الی قبۃ البرلمان عن طريق وضع سؤال في الموضوع،  كما وعدت اعضاء الجمعيۃ وكل الحراس الحاضرين بدلك البرلمانيۃ مريم وحساة هي الاخری.

وفي الختام كالعادۃ تم تكريم حارس مرمي السابق لرجاء بني ملال وتوزيع شواهد تقديريۃ لبعض الحراس الليليين المنضوين تحت لواء الجمعيۃ و كدا الاساتدۃ المحاضرين وبعض من الضيوف والاصدقاء

الاخبار العاجلة