المدير المكلف بتدبير اكاديمية بني ملال خنيفرة يزور التلميذة المصابة بكسر خلال البطولة الجهوية المدرسية بخريبكة للاطمئنان على حالتها بعد العملية الجراحية

9 مارس 2018
المدير المكلف بتدبير اكاديمية بني ملال خنيفرة يزور التلميذة المصابة بكسر خلال البطولة الجهوية المدرسية بخريبكة للاطمئنان على حالتها بعد العملية الجراحية
بني ملال: محمد البصيري

 

علمت تاكسي نيوز ان حميد الشكراوي المدير المكلف بتدبير شؤون اكاديمية بني ملال خنيفرة، قام مساء امس بزيارة التلميذة حوفاظي و داد من فتيات ثانوية الكندي التأهيلية بالفقيه بن صالح التي اصيبت بكسر على مستوى عظم الفخد الأيمن خلال البطولة البطولة الجهوية المدرسية للاكاديمية في كرة السلة التي احتضنتها مدينة خريبكة يوم امس الاربعاء.
و قد اطلع الشكراوي و مرافقيه و فق مصادر الجريدة على الحالة الصحية للتلميذة المصابة و طمئن افراد اسرتها على متابعة حالتها الصحية و الدراسية، كما اشاد بسلوكاتها المتميزة و مشاركتها الحماسية في حصص الجمعية الرياضية المدرسية للمؤسسة و في المنافسات المدرسية محليا و اقليميا و جهويا.
و كانت التلميذة وداد حوفاظي اصيبت خلال احدى المباريات الاقصائية المؤهلة لبطولة ما بين الجهات، و تم نقلها الى المستشفى الاقليمي لخريبكة، حيث كشفت الفحوصات الطبية عن اصابتها بكسر، استلزم اخضاعها لعملية جراحية باحدى المصحات الخاصة بمدينة بني ملال. و قد خلف الحادث المؤلم استنفار أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة الذين عملوا ما بوسعهم لاسعاف التلميذة، و اجراء عملية جراحية لها بمبلغ 16 الف درهم. و حسب مصادر الجريدة فقد ساهم الفرع الاقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالفقيه بن صالح بمبلغ 7000 درهم، للمساهمة في تغطية مصاريف العملية الجراحية، فيما سيساهم الفرع الجهوي بالاكاديمية بتغطية باقي المصاريف الى جانب الجمعية الرياضية المدرسية بثانوية الكندي تضيف ذات المصادر.
و للاشارة فقد خلف الحادث اثرا بليغا في نفوس زميلات التلميذة في الفريق و مؤطرهم، و لدى الاطر الادارية و التربوية بثانوية الكندي و في صفوف كل فعاليات مدينة الفقيه بن صالح و اساتذة التربية البدنية و المفتشين باكاديمية بني ملال خنيفرة.
تاكسي نيوز تتمنى الشفاء العاجل للتلميذة وداد و حظ موفق للفرق الممثلة للاكاديمية ببطولات ما بين الجهات و البطولة الوطنية.
الاخبار العاجلة