المنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية ببني ملال تنظم دورة تكوينية لفائدة التعاونيات المستفيدة من برنامج “دعم تثمين الخرقة البزيوية”

آخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 5:56 صباحًا
المنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية ببني ملال تنظم دورة تكوينية لفائدة التعاونيات المستفيدة من برنامج “دعم تثمين الخرقة البزيوية”

بلاغ توصل به موقع تاكسي نيوز 

في إطار تفعيل برنامج “دعم تثمين الخرقة البزيوية بالجماعة الترابية بــزو” موضوع اتفاقية الشراكة الموقعة بين وكالة التنمية الاجتماعية، واللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم ازيلال، ووزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، تنظم المنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية ببني ملال، دورة تكوينية لفائدة التعاونيات العاملة في مجال الجلابة البزيوية والمنخرطة في البرنامج حول موضوع : “التخطيط الاستراتجي”، وذلك أيام 06 و07 و 08 من شهر مارس 2018. وتهدف الوكالة من خلال هذه الدورة التكوينية، إلى تقوية قدرات التعاونيات المستفيدة، من خلال تمكينها من الآليات والأدوات اللازمة لبلورة المخطط الاستراتجي، الذي يضمن لها حكامة جيدة، تساعدها في تحسين أدائها التدبيري والتنظيمي، ويساهم في الرفع من قدرتها على تحسين الظروف السوسيو اقتصادية للمرأة القروية. وستستفيد من هذه الدورة التكوينية أربعين امرأة يمثلن 20 تعاونية حرفية في مجال الخرقة البزيوية.

Share Button
2018-03-04 2018-03-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة