اعتقال ثاني متورط في الجريمة البشعة لقتل مهاجرة مغربية وتقطيعها إلى أشلاء بايطاليا

آخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 5:00 مساءً
اعتقال ثاني متورط في الجريمة البشعة لقتل مهاجرة مغربية وتقطيعها إلى أشلاء بايطاليا

مغاربة إيطاليا 

أعلنت مصالح الكربنييري بمدينة فيرونا إلقاء القبض على مهاجر ألباني بمدينة ميلانو ثبت تورطه في مقتل المهاجرة المغربية خديجة بن الشيخ التي عثر عليها جثة مقطعة يوم السبت 30 دجنبر الماضي.

ذات المصالح الأمنية أوضحت أن الأمر يتعلق بالمهاجر الألباني “فيزير أيديناي” ،54 سنة، شقيق المتهم الرئيسي “أكيم أيديناي” الذي ألقي عليه القبض يوم 5 يناير الماضي، والذي كانت تعيش معه الضحية المغربية في بيته.

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهم الرئيسي بعدما قام بالإجهاز على المهاجرة المغربية وقتلها اتصل بشقيقيه لمساعدته في التخلص من جثتها نظرا لمعاناته من إعاقة جسدية، جعلت المحققين يستبعدون بداية فرضية تورطه في مقتل رفيقته المغربية، إلا أنه سرعان ما استطاع ذات المحققون كشف ألغاز الجريمة بالكشف عن الدور الذي لعبه شقيقيه وابن أحدهما في مساعدته في الجريمة.

وحسب ذات التحريات فإن “فيزير أيديناي” الذي ألقي القبض عليه مؤخرا هو من قام بقطع جثة الضحية المغربية إلى أشلاء ويقوم بعد ذلك رفقة شقيقه الثالث وابن شقيقهم الآخر واللذان تتم متابعتها في حالة سراح بعملية نقل أطراف الجثة إلى منطقة غابوية على بعد 30 كلم من المدينة ورميها هناك.

للإشارة فإن عناصر الكربنييري بمدينة فيرونا عاينت أشلاء جثة المهاجرة المغربية خديجة بن الشيخ البالغة قيد حياتها 47 سنة والتي كانت تقيم بإيطاليا منذ 20 سنة، مساء يوم السبت 30 دجنبر بنواحي بلدة “فاليجو سول مينشو”، كشف التشريح الطبي أنها تلقت ضربات قوية على رأسها أدت إلى وفاتها.

Share Button
2018-03-01 2018-03-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة