بالفيديو… الشرطة الايطالية تحجز طن من الحشيش قيمتها 10 مليون يورو وتعتقل 3 من “المافيا” ضمنهم مغربي

آخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 4:37 صباحًا
بالفيديو… الشرطة الايطالية تحجز طن من الحشيش قيمتها 10 مليون يورو  وتعتقل 3 من “المافيا” ضمنهم مغربي

مغاربة إيطاليا

أعلنت مصالح الشرطة الطرقية بمدينة فوجّا أن عناصرها بتنسيق مع مصالح الجمارك قامت بإحباط عملية تهريب لكمية مهمة من المخدرات بحجزها لحوالي طن من مخدرات الحشيش قادمة من المغرب على متن إحدى الشاحنات.

وأوضح المحققون الذين أشرفوا على العملية في ندوة صحفية صباح اليوم الثلاثاء أن العملية التي تمت يوم الخميس الماضي بتنسيق مع مصالح عناصر الجمارك بمدينة ترينتو بأقصى شمال البلاد حيث يتم تعقب بعض العناصر المغربية المتورطة في تجارة المخدرات، مما أدى إلى رصد الشاحنة التي استطاعت أن تتجاوز حدود أربع دول المغرب إسبانيا و فرنسا إضافة إلى إيطاليا دون أن تثير الإنتباه، وبعد عملية تفتيش دقيقة تم العثور على 30 طرد من الحشيش بلغ مجموع وزنها 946.5 كلغ.

وإضافة إلى سائق الشاحنة الذي كان عائدا لتوه من رحلة قادته إلى المغرب وهو إيطالي الجنسية يقيم بواحي ساليرنو، تم اعتقال صاحب الشركة التي كانت موجهة إليها ذات الشاحنة، وهو بدوره إيطالي مقيم بنواحي مدينة بوتينسا، إضافة إلى مهاجر مغربي قال المحققون أنه كان سيتولى عملية بيع المخدرات المحجوزة بالجملة.

وقدر ذات المحققون قيمة المخدرات المحجوزة بحوالي مليون يورو في المغرب بينما كانت ستدر ما لايقل عن 10 ملايين بإيطاليا.

Share Button
2018-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة