صحاب طكسيات صغيرة بقصبة تادلة في إضراب عن العمل وهذه مطالبهم

آخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 11:05 مساءً
صحاب طكسيات صغيرة بقصبة تادلة في إضراب عن العمل وهذه مطالبهم

تاكسي نيوز/قصبة تادلة

توقف ارباب و سائقو سيارات الاجرة من الصنف الثاني بقصبة تادلة اليوم الثلاثاء عن العمل، وركنوا سياراتهم أمام مقر الباشوية، ملحين على ضرورة الاستجابة لمطالبهم وهي:

– العمل على ترقيم الدراجات النارية ذات ثلاث عجلات لنقل البضائع بقصبة تادلة من اجل منع اصحاب دراجات أخرى من نفس الصنف و من مدن أخرى الذين يساهمون في خلق عدة مشاكل من بينها الاكتظاظ خاصة يوم الاثنين المتزامن مع السوق الاسبوعي.

– إصلاح علامات المرور الضوئية

– تنظيم محطة السوق الاسبوعي التي تعرف فوضى خاصة بالمكان المخصص لركن الدراجات النارية و العادية، بالاضافة الى مضايقة بعض بائعي الخضر و الباعة المتجولين بنفس المحطة.

– دعم القطاع و ذلك عن طريق تعيين عنصرين من افراد القوات المساعدة و موظفين من المجلس الجماعي بمحطة سيارات الاجرة يوم الاثنين.

ويذكر ان ارباب و سائقي سيارة الاسرة الصغيرة بقصبة تادلة لجئوا الى قرار التوقف عن العمل بعد مراسلة السلطات المحلية و رئيس المجلس البلدي بغية ايجاد حلول للمطالب المذكورة، و انهم مصممون على مواصلة التوقف عن العمل يوم غذ الاربعاء اذا لم يتم فتح حوار معهم و تفهم مطالبهم.

Share Button
2018-02-27 2018-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة