عامل أزيلال في زيارة للمقر الجديد للمجلس الاقليمي

آخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 1:08 مساءً
عامل أزيلال في زيارة للمقر الجديد للمجلس الاقليمي

م اوحمي

انتقل يوم الاثنين 26 فبراير الجاري محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال مرفوقا بالكاتب العام للعمالة و رئيس قسم الشؤون إلى مقر المجلس الاقليمي الكائن بالحي الإداري . وكان في استقباله محمد قرشي رئيس المجلس و المدير العام المصالح عبد الرحمان الصوفي ،و رئيس الجماعة الترابية فم الجمعة عضو بالمجلس ورؤساء الأقسام بالعمالة و، أطر وموظفي المجلس ..

افتتح رئيس المجلس الزيارة بكلمة ترحيب شكر من خلالها عامل الاقليم على مايبذله من مجهودات ودعم لرئاسة المجس لتوفير اعتمادات مالية و ارشادها مع حسن التدبير حيث عرف الاقليم عدة اوراش بفضل المجلس و شركاءه مديرية الجماعات الترابية و مجلس الجهة و..

من جهته القى عامل الاقليم كلمة هنأ من خلالها الرئيس و الاعضاء و الاطر العاملة على رؤيتهم الشمولية و الترافع البناء لخدمة كافة الجماعات التر ابية و هنأهم على افتتاح المقر الجديد متمنيا لهم كامل التوفيق في المهام المنوطة بهم ،كما أكد على أن المجهودات ستكون مشتركة بين مصالح العمالة والمجلس لتحقيق طموحات رعايا صاحب الجلالة بهذا الإقليم تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. كما قام عامل الاقليم و الوفد المرافق له بتفقد جميع مرافق المقر الجديد .

Share Button
2018-02-27 2018-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة