حميد شكراوي المدير المكلف بتسيير الأكاديمية يقوم بزيارة عمل للمديرية الإقليمية بأزيلال

آخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 11:45 مساءً
حميد شكراوي المدير المكلف بتسيير الأكاديمية يقوم بزيارة عمل للمديرية الإقليمية بأزيلال

م اوحمي

حل صبيحة يوم الاثنين 26 فبراير 2018 بالمديرية الإقليمية بأزيلال حميد الشكراوي المدير المكلف بتسيير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة مرفوقا برئيس قسم الشؤون الادارية والمالية ؛ وبعد استقباله من طرف المدير الإقليمي ورؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية، عقد جلسة عمل ركزت على تتبع أجرأة برنامج العمل السنوي للمديرية في شقه المالي والمادي ، وبعد ذلك قام المدير المكلف رفقة المدير الاقليمي ورؤساء المصالح بالمديرية بزيارة المركز الإقليمي للامتحانات،  حيث تم الاطلاع على مرافق المركز سواء بالجناح الإداري أو بركن الاعتكاف وتم الاطلاع عن كثب على الاجراءات المتخذة استعدادا للاستحقاقات التربوية القادمة.

وتنقل الفريق إلى مقر مؤسسة الإبداع الفني والأدبي حيث اطلع المدير على فضاء المؤسسة وعلى مختلف الأجنحة التي تحتويها من قاعة العروض المسرحية ، بهو الأنشطة ، محترف الرسم والتشكيل ،مختبر الصوت والصورة ،قاعات تقوية اللغات الحية وكذا جناح المكتبة وقاعة المطالعة المرتبطة بها ؛ كانت مناسبة الزيارة فرصة لتقديم تقرير عن الأنشطة المنجزة و برنامج عمل المؤسسة وعلى الاصلاحات المنجزة لتأهيل وتزيين فضاء المؤسسة.

وقام المدير وفريق المديرية بجولة على المرافق و المكاتب الإدارية بمقر المديرية حيث قدم تحفيزات معنوية لأطر المديرية لحفزها على بدل مزيد من الجهد والعطاء وقد تركت هذه الزيارة ارتياحا ملحوظا واستحسانا كبيرا.

Share Button
2018-02-26 2018-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة