المحامي زيان يفجر حقائق في قضية بوعشرين ويتحدث عن فديوهات مفبركة وعن 30 صحافية وضعن شكايتهن ضد مدير أخبار اليوم!

آخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 7:03 مساءً
المحامي زيان يفجر حقائق في قضية بوعشرين ويتحدث عن فديوهات مفبركة وعن 30 صحافية وضعن شكايتهن ضد مدير أخبار اليوم!

تاكسي نيوز 

قال المحامي زيان أن النيابة العامة لدى استئنافية الدار البيضاء واجهت اليوم الإثنين 26 فبراير الجاري، الزميل توفيق بوعشرين بفيديو يظهر فيه وهو عاريا. حيث قال زيان أن بوعشرين رد عن هذا الاتهام بأن “الشريط المصور مرتبط بفترة وجوده بالمستشفى أثناء خضوعه للعلاج وهي الفترة التي كان يسمح له فيها بنزع ثيابه”،

وقال “زيان” في ذات التصريحات الصحفية، أن عدد الصحافيات المشتكيات وصل إلى 30 صحافية، اتهمت “بوعشرين” بالتحرش والإعتداء الجنسي.

من جهة أخرى وصف “زيان” محاكمة “بوعشرين” بالإخراج الرديء عندما قال للصحافيين، ” إخراج رديء أريد لها أن تكون على شاكلة قضية طارق رمضان وتصويره للمغاربة على أنه الكوميسير الحاج ثابت الثاني”.

وشدد النقيب في تصريحاته، على أن ما يروج من أخبار حول وجود فيديوهات ساخنة لا أساس له من الصحة، قائلا:”واش باقي شي حد في القرن 21 كيدي على فيدوهات”.

ورفض المحامي المتحدث، أن تكون للقضية علاقة بالتحرش أو الإعتداء الجنسي، لأن النيابة العامة رفضت  80 في المائة من الشكايات التي وضعت ضد “بوعشرين”، وفق تصريح النقيب “زيان” للصحافة.

Share Button
2018-02-26 2018-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة