القضاء الإيطالي مامعاهش اللعب… النيابة العامة تنصف سفير المغرب بروما ضد تهم التحرش لخادمته المغربية وهذا ما قرره في حقها 

آخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 12:35 صباحًا
القضاء الإيطالي مامعاهش اللعب… النيابة العامة تنصف سفير المغرب بروما ضد تهم التحرش لخادمته المغربية وهذا ما قرره في حقها 
 تاكسي نيوز // جمال مايس      ذكرت وسائل إعلام  إيطالية أن التحقيقات التي أشرفت عنها النيابة العامة الايطالية انصفت حسن أبو أيوب سفير المغرب بروما من التهم التي وجهتها إليه خادمته المغربية ن.أ  والتي اتهمته بالاعتداء عليها والتحرش بها ومنعها من الزواج والولادة .   ووفق ذات الوسائل الاعلامية فالنيابة العامة قررت تحريك متابعة في حق الخادمة بسبب شكاية تقدمت بها زوجة السفير سنة 2014 تتهمها فيها بالسرقة ، حيث تقدم زملاء للخادمة يعملون لدى السفير بشهادتهم ضدها وأكدوا أنها فعلا تم ضبطها بكيس يحمل مجموعة من أغراض أسرة السفير المغربي.وهو ما نفته الخادمة معتبرة ذلك تلفيقا للتهم من أجل التستر على ما قام به السفير في حقها.   وبهذا قالت وسائل الاعلام الايطالية أن السفير سيطالب برد الاعتبار مما لحقه جراء الاتهامات والحملة التي شنتها عنه الخادمة.      
 تاكسي نيوز // جمال مايس 
ذكرت وسائل إعلام  إيطالية أن التحقيقات التي أشرفت عنها النيابة العامة الايطالية انصفت حسن أبو أيوب سفير المغرب بروما من التهم التي وجهتها إليه خادمته المغربية ن.أ  والتي اتهمته بالاعتداء عليها والتحرش بها ومنعها من الزواج والولادة .
ووفق ذات الوسائل الاعلامية فالنيابة العامة قررت تحريك متابعة في حق الخادمة بسبب شكاية تقدمت بها زوجة السفير سنة 2014 تتهمها فيها بالسرقة ، حيث تقدم زملاء للخادمة يعملون لدى السفير بشهادتهم ضدها وأكدوا أنها فعلا تم ضبطها بكيس يحمل مجموعة من أغراض أسرة السفير المغربي.وهو ما نفته الخادمة معتبرة ذلك تلفيقا للتهم من أجل التستر على ما قام به السفير في حقها.
وبهذا قالت وسائل الاعلام الايطالية أن السفير سيطالب برد الاعتبار مما لحقه جراء الاتهامات والحملة التي شنتها عنه الخادمة.
Share Button
2018-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة