حصري … والي الجهة يعطي تعليماته لتنظيم أكبر وأول دوري في كرة القدم يجمع فرق جماعات اقليم بني ملال ورياضيون :” بادرة مزيانة وفرصة لاكتشاف المواهب”

آخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 3:49 مساءً
حصري … والي الجهة يعطي تعليماته لتنظيم أكبر وأول دوري في كرة القدم يجمع فرق جماعات اقليم بني ملال ورياضيون :” بادرة مزيانة وفرصة لاكتشاف المواهب”

تاكسي نيوز // الحبيب المصطفى

ذكرت مصادر رياضية لتاكسي نيوز أن محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة أعطى تعليماته لباشا بني ملال من أجل جمع الفاعلين الرياضيين لكرة القدم والعمل على تنظيم دوري اقليمي لكرة القدم ببني ملال ، يجمع جميع الفرق المتكونة من جماعات الاقليم.

ووفق مصدر رياضي وفاعل بكرة القدم فالاستعدادات جارية على قدم وساق ، وقاموا باجتماع بدار الشباب ببني ملال ووضعوا قانون تنظيمي للدوري بمثابة قانون داخلي ، وسلموه لمختلف رؤساء الفرق بالجماعات باقليم بني ملال من أجل تنظيم فريق يمثلها في هذا الدوري الأول والأكبر من نوعه باقليم بني ملال.

وحول أهداف الدوري قال المصدر الرياضي أنه فرصة لصقل المواهب واكتشافها ، لاسيما وأن بني ملال أعطت نجوما كبيرة في هذا المجال الكروي ، كما أن مثل هاته الدوريات لها دور كبير في ابعاد الشباب عن المخدرات والانحراف وتربيهم على الأخلاق والروح الرياضية .

وحول موعد اجراء الدوري الكروي اكد مصدرنا أنهم ينتظرون أن يصحو الجو وأن يتم ترتيب الفرق المشاركة وسيتم الاعلان عن توقيته قريبا.

Share Button
2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة