صغار وشبان قصبة تادلة يفوزون بلقب البطولة الاقليمية المدرسية لمديرية بني ملال في كرة القدم

آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 6:41 مساءً
صغار وشبان قصبة تادلة يفوزون بلقب البطولة الاقليمية المدرسية لمديرية بني ملال في كرة القدم
بني ملال: محمد البصيري
تمكن صغار ثانوية مولاي اسماعيل و شبان ثانوية مولاي رشيد بقصبة تادلة صباح اليوم الخميس من الفوز بلقب البطولة الاقليمية المدرسية لمديرية بني ملال في كرة القدم، و التأهل الى البطولة الجهوية لاكاديمية بني ملال خنيفرة التي ستحتضن اطوارها مدينة الفقيه بن صالح.
هذا وقد فاز صغار ثانوية مولاي اسماعيل التأهيلية رفقة مؤطرهم الاستاذ عبد الله السملالي في المباراة النهائية بثانوية القدس ببني ملال على صغار ثانوية الصومعي الاعدادية بالضربات الترجيحية، كما فاز ايضا شبان ثانوية مولاي رشيد التاهيلية بقيادة الاستاذ المؤطر مهدي مرزيان بالركلات الترجيحية على حساب ثانوية الحسن الثاني التأهيلية ببني ملال، وذلك بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل (1-1).
وقد سلمت الميداليات للفرقين الاول و الثاني و الكؤوس للمتوجين بهذه البطولة في اجواء احتفالية تربوية اتسمت بالروح الرياضية العالية و تبادل التهاني و التقاط صور جماعية، كما القيت في الختام كلمات نوهت بالمستوى التقني الجيد للمبارتين و بالسلوكات التربوية المتميزة للاعبين و مؤطريهم و بمستوى التحكيم، كما تم توجيه جزيل الشكر لأساتذة التربية البدنية بثانوية القدس الاعدادية، لانخراطهم الفعال في انجاح هذه التظاهرة الرياضية المدرسية و حسن استقبال الضيوف.
و ستنشر تاكسي نيوز التي تواكب البطولات المدرسية، يوم غد الجمعة النتائج الكاملة للمؤسسات التعليمية التابعة لمديرية بني ملال المؤهلة الى البطولة الجهوية في رياضات كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد و الكرة الطائرة.
Share Button
2018-02-22 2018-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة