بالصور وبقاو ليهم غا لمدارس… لصوص يقتحمون مدرسة ليلا و يسرقون وثائق تربوية و دفاتر التلاميذ و السكان يستنكرون ويطالبون بتعيين حارس

آخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 5:57 مساءً
بالصور وبقاو ليهم غا لمدارس… لصوص يقتحمون مدرسة ليلا و يسرقون وثائق تربوية و دفاتر التلاميذ و السكان يستنكرون ويطالبون بتعيين حارس
تاكسي نيوز/ أولاد سعيد الواد
علمت تاكسي نيوز ان فرعية الشركة المعدانية التابعة لمجموعة مدارس اولاد سعيد الواد دائرة قصبة تادلة، تعرضت ليلة أمس للسرقة من قبل مجهولين. و اكدت مصادر الجريدة ان الجناة قاموا بتكسير قفل القاعة الدراسية و ازالة نوافذها، تم سرقة وثائق تربوية و دفاتر التلاميذ و التلميذات قبل الفرار نحو وجهة مجهولة. و وفق ذات المصادر فقد تفاجىء المدرسون و معهم التلاميذ في الصباح، عندما اكتشفوا باب القاعة مشرعا و النوافذ مقتلعة، و الوثائق مسروقة، حيث تم اشعار رجال الدرك بمركز قصبة تادلة الذي حلوا على الفور بعين المكان و استمعوا في محاضر للمدير و للمدرسين ووكذلك استعانوا بشهادات مقدم الدوار و بعض سكان المنطقة، و قاموا بالتحريات، حيث تم العثور على بعض دفاتر التلاميذ و النوافذ بالقرب من خزان مائي مجاور للفرعية، فيما لم يظهر أي اثر للوثائق التربوية.
هذا و أفادت المصادر، ان السكان المحتشدين استنكروا هذا الفعل الشنيع و نددوا بانتهاك الجناة لحرمة هذه المؤسسة التعليمية، و طالبوا بتعيين حارس لحمايتها.
Share Button
2018-02-21 2018-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة