عاجل وأخيرا… الخازن الاقليمي يفرج عن مبلغ 140 مليون سنتيم الممنوحة للرجاء الملالي من جماعة بني ملال والجماهير تدعو للحضور المكثف للمقابلة القادمة لدعم الفريق

آخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 3:39 مساءً
عاجل وأخيرا… الخازن الاقليمي يفرج عن مبلغ 140 مليون سنتيم الممنوحة للرجاء الملالي من جماعة بني ملال والجماهير تدعو للحضور المكثف للمقابلة القادمة لدعم الفريق

تاكسي نيوز // المصطفى الحبيب 

ذكرت مصادر مطلعة لتاكسي نيوز أن الخازن الاقليمي أفرج عن مبلغ 140 مليون سنتيم التي منحها المجلس البلدي لبني ملال لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم .

ووفق المصدر لتاكسي نيوز فالمبلغ تم تحويله رسميا في حساب الفريق الملالي ، ومن شأنه أن يفك الضائقة المالية التي يعيشها فارس عين اسردون لاسيما وأن الفريق يسير في الطريق الصحيح.

هذا وتنفس الرجاء الملالي الصعداء واصبح ترتيب القسم الثاني الاحترافي لكرة القدم بعد إجراء الدورة 18 كما هو عليه . واستفاد رجاء بني ملال من هزيمة يوسفية برشيد بالعيون امام شباب المسيرة بثلاثية نظيفة وتقاسم نقط الدريبي الفاسي بين الغريمين الماص والواف علما ان المستفيد الأكبر هي المولودية الوجدية المنتصرة على شباب قصبة تادلة.

وبالرجوع إلى اشواط مقابلة بني ملال والاتحاد الاسلامي  الوجدي  فقد كان أداء الملاليين لابأس به وأمام جمهور غفير ظل يساند فريقه منذ انطلاقة المقابلة لاسيما وأن الفريق غير تشكيلته بنسبة 99% .

هذا وأطلقت الجماهير الملالية نداءات للحضور المكثف للمقابلة المقبلة التي ستجرى بأرضية الملعب البلدي ببني ملال السبت المقبل.

Share Button
2018-02-12 2018-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة