بقات فالاحتجاج وفضيحة تكشفها تاكسي نيوز… بعد نسخه لفيلم “سارة” سعيد الناصيري ينسخ فيلم “الحمالة” رفقة ابيضار من فيلم أمريكي وهذه التقاصيل

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 6:36 مساءً
بقات فالاحتجاج وفضيحة تكشفها تاكسي نيوز… بعد نسخه لفيلم “سارة” سعيد الناصيري ينسخ فيلم “الحمالة” رفقة ابيضار من فيلم أمريكي وهذه التقاصيل
تاكسي نيوز / جمال مايس 
غريبة هي أفلام الفنان المغربي سعيد الناصري ، فبعد الضجة التي أحدثها فيلم سارة والذي كان نسخة طبق الأصل من الفيلم الأمريكي Curly Sue الذي تم إنتاجه سنة 1991، و اتهمه حينها فيسبوكيين بنقل مشاهده على طريقة (Copier Coller) . جاء الدور على فيلم اخر لسعيد الناصري “الحمالة” والذي ليس هو الاخر سوى نسخة طبق الأصل للفيلم الأمريكي we’re the millers الذي تم انتاجه وعرضه بقاعة السينما سنة 2013 .
ففيلم الناصيري يدور حول قصة تهريب مخدرات رفقة صديقته لبنى ابيضار التي جسدت دور الممثلة الأمريكية  جنيفير أنسيتون التي قامت بدور الراقصة وهو نفس الدور التي قامت به ابيضار ، بالاضافة الى لقطات كوبي كولي كالقاء الرضيع المفترض في الطريق ودهسه بشاحنة ، ولقائهم مع أسرة وشرطي ، ورقص أبيضار للعصابة ووو.
هذا وكان سعيد الناصيري قد قاد احتجاجا ضد القنوات العمومية رفقة بعض الفنانين المغاربة ، واستنكروا اقصاء فنهم ،لكن الملاحظ أن الابداع لا يزال بعيدا عن بعض الفنانين المغاربة ، ويجب أن يعلموا أن المغاربة شعب يعشق الفن ويتابعه ولا محال أنه سيكتشف المبدعين كما سيكتشف افلام كوبي كولي .
المهم لي بغا يعرف كثر يدير اسم الفيلم الامريكي في غوغل واسم الحمالة ويقارن.
Share Button
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة