سلطات إسبانية ترخص لجمعية إسلامية مغربية يقودها ابن افورار بفتح مسجد ومهاجرون يهنئون واقامة أول صلاة جمعة

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 5:22 مساءً
سلطات إسبانية ترخص لجمعية إسلامية مغربية يقودها ابن افورار بفتح مسجد ومهاجرون يهنئون واقامة أول صلاة جمعة

اوحمي .م 

علمنا ان الجمعية الاسلامية نوباريس بكتلونيا حصلت على ترخيص سلطات اسبانية لفتح مسجد و قام المصلون بالصلاة به يوم الخميس 8 فبراير الجاري وسط قلق المعارضين من الجيران .

و سبق للجريدة ان واكبت كل الاجراءات التي سلكتها الجمعية و كان لنا شرف الحضور للقاء مع فعاليات المجتمع المدني و ممثل البلدية و تجربة قادتها شركة لقياس درجة الضجيج مصدر قلق الغاضبين و الغاضبات من تواجد المسجد بحيهم، وصرح احد اعضاء الجمعية البارزين ابن افورار عزيز بلوط ان الجمعية لقيت مساندة من فعاليات المجتمع المدني و الاحزاب السياسية و البلدية و كانت مناسبة شكر من خلالها الجميع و خاصة الفاعلة الجمعوية بتوسا التي عاشت مع الجمعية محنتها و اضاف ان الجميع فرح بالحدث و تناسى سوء الاحوال الجوية بتساقط الامطار و الثلوج .

و اكد ان بتوسا تنفست الصعداء و قالت انها سترتاح بعد هذا الانجاز و اضاف عزيز ان هواتف مكتب الجمعية لم تتوقف و شكر الاذاعات و التلفزة الثالثة لكتلونيا على مواقفها و شكروا كذلك رجال الشرطة و انتهى كلامه بقول الحمد لله اليوم الجمعة ستكون اولى صلاة الجمعة بالمسجد .

Share Button
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة