ردو بالكم ولي شافها يبلغ… تنامي سرقة السيارات ببني ملال والضواحي وهذه المرة سيارة لنقل البضائع والحديث عن عصابة متخصصة-الصور-

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 3:23 مساءً
ردو بالكم ولي شافها يبلغ… تنامي سرقة السيارات ببني ملال والضواحي وهذه المرة سيارة لنقل البضائع والحديث عن عصابة متخصصة-الصور-

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي -جمال.م

ذكرت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن لصوصا سرقوا فجر اليوم الجمعة بتكزيرت بني ملال سيارة  لنقل البضائع بيضاء ، بطريقة احترافية ، حيث فتحوا أحد أبوابها وقاموا بتشغيل المحرك ، ثم فروا على متنها إلى وجهة غير معروفة.
ووفق ذات المصادر فصاحب السيارة قام بركنها ليلا أمام منزله بتكزيرت، ، وبعدما توجه اليها صباحا تفاجأ أن السيارة اختفت من مكانها ، وتأكد له أنها ليست محجوزة ، وقام بتقديم شكايته لدى الدرك الملكي بتكزيرت ، ومدهم بصورها وترقيمها .
هذا وحسب مصادرنا فرجال الدرك  عمموا برقية بحث عن السيارة ، ولا يزال التحقيق والبحث جاريا للوصول إلى هوية اللصوص.
وكانت سيارة فلاحية قد سرقت قبل 6 أسابيع من امام مسجد بدوار السموزي بقصبة تادلة ، وسيارة اونو قبل اسبوعين من بني ملال وهو ما يجعلنا أمام فرضية تواجد عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة السيارات.
Share Button
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة