حصري… جديد استقالة المكتب المسير للرجاء والجماهير الملالية “كاعية” على الأمن بسبب منعها من دخول الملعب واعتقال مشجعين

8 فبراير 2018
حصري… جديد استقالة المكتب المسير للرجاء والجماهير الملالية “كاعية” على الأمن بسبب منعها من دخول الملعب واعتقال مشجعين

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

 

 

في اخر تطورات مشكل رجاء بني ملال ، وقبيل المقابلة المصيرية لرجاء بني ملال ضد الاتحاد الإسلامي الوجدي قام عفيف رئيس النادي بصرف منحة الفوز على اتحاد الخميسات في حدود 5000 درهم وحجز فندق إقامة النادي بوجدة وتدبير مصاريف مقابلات الفئات وهو ما خلق جوا من الارتياح حيث طالب اللاعبون من الرئيس العدول عن الاستقالة مؤكدين له عزم النادي الرجوع بنقاط الفوز من وجدة.

وبخصوص الشطر الأول من منحة المجلس الجماعي فهي في طريقها الى الانفراج خلال الاسبوع القادم بعد تدخل رئيس المجلس الجماعي بني ملال .

من جهة أخرى ،ستعزز خزينة النادي بمبلغ 20مليون من منحة المجلس الإقليمي خلال الاسبوع القادم.

وبخصوص الاستقالة فقد تم العدول عنها و كان للمدير الاداري دور كبير في ارجاع السكة إلى طريقها وتحقيق المبتغة .

وحول الأسباب الحقيقية للاستقالة قالت مصادر من داخل النادي ان منع دخول طبول الجمهور الملالي كانت النقطة التي أفاضت الكأس.رغم أن الجماهير كانت تنتظر أن يخرج المكتب المسير للرجاء ببلاغ رسمي يوضح فيه اسباب استقالته ومشاكله .

وفيما يتعلق بمنع الجماهير الملالية من ادخال وسائل التشجيع ، فعلمنا أن القرار لم تتقبله هذه الجماهير ، وشعرت بالحكرة وبقمعها ، لاسيما وأن السلطات الأمنية اكتفت بتنفيد قرار المنع دون تبريره ، وأكد أحد المحتجين لتاكسي نيوز أن الجمهور الملالي من حقه أن يشجع فريقه بوسائل لا تمنعها باقي المدن ، واعتبر أن ما وقع حيف وظلم في حق الفريق الملالي والذي ان استمر هذا المنع سيجد الجمهور نفسه مقاطعا لجميع المقابلات ، يقول مشجع.

وللاشارة فقد تم اعتقال شابين من أمام بوابة الملعب البلدي ببني ملال بتهم اهانة موظف ، وأطلق وكيل الملك سراحهما ، وقال أحدهما أنه رغم توفرهما على التذاكر فلم يسمح لهما بالدخول بسبب ما اسماه انتماءهما السياسي ، وهو ما يضرب حقهما في متابعة مقابلات الفريق الملالي .

الاخبار العاجلة