مؤلم… وفاة طفلة مغربية عمرها 3 سنوات يبكي إيطاليين ومغاربة بإيطاليا

آخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 4:33 صباحًا
مؤلم… وفاة طفلة مغربية عمرها 3 سنوات يبكي إيطاليين ومغاربة بإيطاليا

مغاربة إيطاليا 

تعيش مدينة بيلّونو منذ السبت الماضي على وقع فاجعة وفاة طفلة مغربية لم تتجاوز ربيعها الثالث بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

وكانت مستشفى مدينة بادوفا قد أعلن مساء يوم السبت الماضي عن وفاة الطفلة المغربية وئام بطحاني بعد حوالي ثمانية أشهر من تشخيص إصابتها بورم سرطان خبيث في جهاز القولون، لم تنفع معه رحلات العلاج المكوكية التي قادتها إلى معظم مستشفيات أقصى الشمال الشرقي بإيطاليا.

وفي تصريح لصحيفة “كورييري ديلّي ألبي” قال عداء المتخب الإيطالي عبد الله بموسى وهو أحد أقارب أم الطفلة المغربية أنه قبل شهر ماي الماضي شهدت وئام نموا عاديا إلى أن بدأت تشكو من بعض الآلام على مستوى الأطراف اعتقد والديها في البداية أنها أعراض عادية، لكن بعد ثلاثة أيام من الفحوصات جاء الخبر الصاعقة بالنسبة لأسرتها والتي تم إخبارها منذ البداية أن أمل بقائها في الحياة كان ضئيلا.

هذا ومن المتوقع أن تقيم أسرة وئام مأتما لها يوم غد الأربعاء ببلدة “ألباغو” حيث تقطن ذات الأسرة المغربية لتفسح المجال للساكنة المحلية التي سارعت منذ عملها بخبر الوفاة للتعبير عن أسفها وحزنها على وفاة طفلة في عمر الزهور لتقديم تعازيها، بينما من المتوقع أن يتم بعد ذلك نقل جثمانها إلى المغرب ليوارى الثرى هناك.

رزق أهلها الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون

Share Button
2018-02-07 2018-02-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة