لاعبو شباب قصبة تادلة يمتنعون عن المشاركة في حصة اليوم التدريبية و أزمة مالية خانقة تواجه النادي والجماهير متذمرة

6 فبراير 2018
لاعبو شباب قصبة تادلة يمتنعون عن المشاركة في حصة اليوم التدريبية و أزمة مالية خانقة تواجه النادي والجماهير متذمرة

قصبة تادلة: محمد البصيري تصوير ت.لعصامي 

 

علمت تاكسي نيوز أن لاعبي فريق شباب قصبة المنتمي للدوري الاحترافي الثاني، امتنعوا اليوم الاثنين عن المشاركة في حصة التداريب. و أكدت مصادر الجريدة، ان اجواء من التذمر سائدة في صفوف اللاعبين جراء عدم توصلهم ببعض مستحقاتهم المالية، منها راتب شهر يناير، و تكملة رواتب تلاثة شهور السابقة، التي توصلوا بشأنها بدفوعات تسبيقية.

و يذكر أن فريق شباب قصبة تادلة الذي كان ضمن قسم الاضواء الاحترافي الاول الموسم الماضي، يعاني الموسم الجاري من أزمة نتائج، لم يتمكن لحد الآن من تجاوزها، حيث لا يتجاوز رصيده من النقاط إلى حدود الدورة 17، مجموع 13 نقطة. كما أن النادي و فق ذات المصادر يواجه أزمة مالية خانقة خاصة بعد حرمانه من الشطر الثاني من منحة الجامعة ( 100 مليون سنتيم)، المخصص لتسوية نزاعاته مع اللاعبين و الاطر التقنية، فضلا عن ثقل العجز المالي الموروث عن الموسم الرياضي الماضي( نحو 150 مليون سنتيم).

هذا و يسود إحساس بالقلق و الغبن في صفوف محبي و مشجعي الفريق جراء النتائج السلبية التي تهدد مستقبل الفريق بالقسم الوطني الثاني، خاصة بعد حرمانه من الاستفادة من خدمات اللاعبين السبعة الذين تم جلبهم خلال فترة الانتدابات الشتوية، جراء و ضعه المالي المحرج.

الاخبار العاجلة