استعدادا لقافلة خيرية بيئية و ترفيهية بإقليم أزيلال جمعية عطاء بلا حدود عين أسردون تؤطر نشاطا تشاركيا بتنسيق مع جمعيتين بقصبة تادلة

7 يناير 2018
استعدادا لقافلة خيرية بيئية و ترفيهية بإقليم أزيلال جمعية عطاء بلا حدود عين أسردون تؤطر نشاطا تشاركيا بتنسيق مع جمعيتين بقصبة تادلة
قصبة تادلة: محمد البصيري
احتضنت قاعة الاجتماعات بالمركز السوسيوثقافي بقصبة تادلة زوال اليوم الأحد، لقاء إعداديا لقافلة ثلاثية الابعاد (خيرية، بيئية و ترفيهية)، تحت إشراف جمعية عطاء بلاحدود عين أسردون ببني ملال، بتنسيق مع جمعيتي نزعة خير و تير أوفاميلي من قصبة تادلة. اللقاء قامت بتنشيطه الاستاذة لطيفة غرابو رئيسة جمعية عطاء بلاحدود رفقة نشطاء من جمعيتها، خصص لوضع الترتيبات اللوجيستيكية و اللمسات الأخيرة للقافلة التي ستنظم يومي 22 و 23 يناير الجاري، لفائدة تلاميذ و تلميذات مجموعة مدارس ايت امحمد باقليم أزيلال.
هذا و تم خلال هذا اللقاء الاعدادي تقديم أشرطة بالصور لمختلف أنشطة الجمعيات المذكورة كما أعطيت الكلمة لأعضائها للتعريف بأهداف و انشطة جمعياتهم.
و في تصريح لتاكسي نيوز، أوضحت لطيفة غرابو رئيسة جمعية عطاء بلا حدود عين اسردون، أن جمعيتها تسعى إلى التميز وتنويع أنشطتها حتى لا تقتصر على العمل الخيري فقط، مشيرة أن هذا اللقاء وهو الثاني المنظم بقصبة تادلة يندرج في سياق تشاركي مع جمعيتين بغية الاعداد لقافلة خيرية ثلاثية الابعاد بمنطقة ايت امحمد، خيرية ( توزيع ملابس و هدايا)، بيئية (تشجير، نظافة، جداريات…)، ترفيهية (أعمال فنية، ورشات للرسم و المسرح و الاعمال اليدوية، مسابقات ثقافية، ألعاب رياضية و ترفيهية. كما يندرج أيضا في إطار تقييم الاستعدادات المنجزة و تكوين لجن تنظيمية لضمان نجاح القافلة. وبخصوص الانشطة السابقة لجمعيتها، قالت غرابو ان الجمعية نظمت نشاطا خيرا بمعلمة الكاتيدرال الطبيعية بمنطقة زاوية احنصال، كما اشرفت على حملة نظافة بحي بنعدي (صباغة، تشجير، جداريات)، بالاضافة إلى نشاط اجتماعي خيري بدار المسنين ببني ملال.
الاخبار العاجلة